• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

هانتوتشوفا تستعرض في الدوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

حققت السلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا المصنفة سادسة بداية قوية بفوزها الساحق على الكولومبية كاتالينا كاسانو 6-1 و6-صفر في الدور الاول لدورة الدوحة الدولية في التنس، البالغ مجموع جوائزها 34ر1 مليون دولار، وتلتقي هانتوتشوفا في الدور الثاني الفائزة من التونسية سليمة صفار الحاصلة على بطاقة دعوة، واليونانية يليني دانييليدو.

لم تواجه هانتوتشوفا صعوبة كبيرة للفوز بالمجموعة الاولى 6-1 بعد ان كسرت ارسال منافستها مرتين، واكدت تفوقها عليها في المجموعة الثانية بشكل واضح بعد ان انتزعت ارسالها ثلاث مرات لتحسمها 6-صفر منهية المباراة في اقل من ساعة، والفوز هو الثاني للسلوفاكية على كاسانو حتى الان، وكانت هانتوتشوفا وصلت الى ربع نهائي دورة دبي الاسبوع الماضي قبل ان تخسر امام الفرنسية اميلي موريسمو بصعوبة.

واستعادت الهندية سانيا ميرزا جزءا من اجواء دورة الالعاب الاسيوية عندما حظيت بتشجيع جماهيري كبير من أبناء الجالية الهندية، حيث اكتظت مدرجات الملعب الرئيسي لمجمع خليفة الدولي لكرة المضرب بالجمهور لمتابعة مباراتها مع الايطالية رومينا اوبراندي.

ونجحت ميرزا في التأهل الى الدور الثاني بفوزها على منافستها 6-4 و6-،3 رغم الألم الذي شعرت به في قدمها فاضطرت على اثره الى طلب تدخل المعالجة الفيزيائية مرتين. كسرت الهندية ارسال اوبراندي مرة واحدة في المجموعة الاولى وانهتها 6-،4 لكنها وجدت نفسها متأخرة صفر-3 في بداية الثانية قبل ان تعود الى التجاوب مع الجماهير التي حضرت لمتابعتها وتفوز بستة اشواط متتالية منهية المجموعة 6-.3

وقالت ميرزا: ''كنت مرتاحة تماما في المباراة ووجهت فيها كرات قوية رغم ارتكابي بعض الاخطاء لدى صعودي الى الشبكة''، مضيفة ''كنت اعرف طريقة لعب اوبراندي اذ فزت عليها الشهر الماضي في استراليا (دورة هوبارت)''، وتابعت ''استمتعت بتشجيع الجمهور لي وكأن المشهد كان جزءا من دورة الالعاب الاسيوية''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال