• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شهد حفل اليوم العالمي للقطاع

سعود القاسمي: الإمارات حققت قفزات سياحية نوعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

رأس الخيمة(وام)

رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أن السياحة تعتبر طريقة وأسلوباً لتعريف الناس والشعوب بكيفية التعايش.

وقال سموه، خلال حضوره أمس حفل اليوم العالمي للسياحة، الذي نظمته هيئة تنمية وتطوير السياحة برأس الخيمة بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة والآثار تحت شعار «مليار سائح مليار فرصة»، الذي أطلقته منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة إن دولة الإمارات استطاعت تحقيق قفزات نوعية وكبيرة في القطاع السياحي بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، ما أسهم في جعلها وجهة مستهدفة لشريحة كبيرة من السياح والزوار من مختلف بلدان ودول العالم.

حضر الحفل المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ محمد بن كايد القاسمي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من المسؤولين، وهيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية وتطوير السياحة في رأس الخيمة.

شارك في الحفل أكثر من 300 موفد وتضمن كلمات لكبار المتحدثين في القطاع مثل ألفونسو ديل كورال، رئيس عمليات دبي في «تحالف الفنادق الآمنة»، وريا ساران، رئيسة تحرير في «كوندي ناست»، وشون جيمس المؤلف وأحد عشاق المغامرة، وأورس بينجيلي كبير الخبراء لدى «ماكينزي آند كو».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض