• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مليون دولار جائزة بطل سباق أبوظبي للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

صدقي عبد العزيز:

يعقد في العاشرة صباح اليوم مؤتمر صحفي في قصر الإمارات بأبوظبي للإعلان عن سباق أبوظبي الدولي للدراجات الذي يعد أكبر سباق في العالم من حيث جوائزه المالية البالغة أكثر من مليون دولار أميركي، والمقرر اقامته في العاصمة أبوظبي والعين خلال الفترة (6-9) نوفمبر المقبل بمشاركة (18) فريقا من المحترفين. وذلك بحضور معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة، والشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد الإماراتي للدراجات نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، ومدير شركة (فولتا) الاسبانية المنظمة للسباق، إلى جانب عدد من مسؤولي الشركة.

من ناحية أخرى التقى الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس اتحاد الدراجات مع خفير جلين مدير شركة فولتا الإسبانية المنظمة لبطولة سباق أبوظبي الدولي للدراجات الهوائية المقرر إقامته خلال شهر نوفمبر المقبل في أبوظبي بدعم من دائرة السياحة بأبوظبي، والبالغ مجموع جوائزه المالية أكثر من مليون دولار ونصف.

وحضر اللقاء عبدالناصر يوسف عمران عضو المجلس، ومحمد الشيباني السكرتير الفني للاتحاد، إلى جانب ممثلي الشركة المنظمة للبطولة، ودام الاجتماع نحو ساعتين ونصف في مباحثات ومشاورات مكثفة بين الطرفين، حيث مثل الشركة الاسبانية جورج دينسيتان مسؤول التسويق بها، واللانو المسؤول الفني، إلى جانب المترجمة الاسبانية.

وتم تدارس ومناقشة سبيل تنظيم هذا السباق الدولي الذي يحتاج إلى الحصول على موافقة الاتحاد والشرعية لاقامته من خلال اعتماده في أجندة الاتحاد الآسيوي للدراجات نظراً لاقامته في دولة آسيوية تحت مظلة واشراف الاتحاد الدولي للعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال