• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مضمار جبل علي العائلي يشهد السباق الثامن الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

يشهد المضمار العائلي بجبل علي بعد غد ''الجمعة'' سباق أم سقيم وهو السباق الثامن الذي يقام على هذا المضمار ويقوم ''مضمار كابانيللي'' الإيطالي العريق برعاية أحد أشواط السباق.

وقد تم الكشف عن التفاصيل في المؤتمر الصحافي الذي أقيم أمس بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة والمهندس شريف الحلواني مدير المضمار والدكتور حسين حبيب الرضا رئيس جمعية الإمارات لمربي الخيول العربية وشهاب المر ممثل بنك دبي التجاري وناصر يوسف ممثل بنك دبي الوطني.

وأكد ميرزا الصايغ اهتمام سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بوجود إمارة دبي على إحدى الساحات العالمية بنشاط الفروسية في إيطاليا، مشيداً بالجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة للمضمار العائلي.

نيابة عن سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي تقدم المهندس شريف الحلواني بالشكر والتقدير لرعاة السباق والشركات المساندة.

وعبر الحلواني عن سعادتهم بوجود أحد الاسطبلات العريقة بمدينة روما الإيطالية ''مضمار كابانيللي'' كراع رسمي لأحد الأشواط السبعة للمرة الثالثة على التوالي مما يؤكد السمعة الإعلامية الواسعة التي وصل إليها مضمار جبل علي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال