• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مطار آل مكتوم يستقبل أول رحلة شحن لـ «كاثي باسيفيك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة مطارات دبي أن مطار آل مكتوم الدولي في «دبي ورلد سنترال»، مركز دبي العالمي للطيران استقبل أمس الأول أول رحلة شحن لشركة «كاثي باسيفيك».

وقالت المؤسسة إن المسؤولين في مطار آل مكتوم الدولي أقاموا احتفالاً بمدافع المياه التقليدية لرحلة الشحن «سي اكس 061» لطائرة البوينج 747-8 التابعة لشركة «كاثي باسيفيك» عقب هبوطها على أرض المطار.

ويدشن الحدث نقل رحلات الشحن الأسبوعية السبع لشركة «كاثي باسفيك» من مطار دبي الدولي إلى مطار آل مكتوم الدولي، الذي سيصبح مركزاً شرق أوسطي يربط عمليات شحن الشركة بين أوروبا وآسيا، بينما تواصل الشركة تسيير 14 رحلة ركاب أسبوعية من مطار دبي الدولي.

وقال على أنكيزة نائب الرئيس لشؤون الشحن واللوجستيات في مؤسسة مطارات دبي، إن «كاثي باسفيك» شركة شحن كبري وتملك شبكة عالمية، ويعزز نقل عملياتها لمطار آل مكتوم الدولي سمعة المطار كمركز عالمي للطيران، ويسلط الأضواء على المزايا الفريدة التي تتمتع بها شركات الطيران العاملة في المطار، بما في ذلك الربط البري المباشر مع ميناء جبل على والمنطقة الاقتصادية الحرة.

من جانبه، أوضح براين يوين المدير الإقليمي لـ «كاثي باسيفيك» في الإمارات وقطر، إن دبي سوق مهمة لنا ونحن سعداء بالترحيب بأول رحلة لنا في مطار آل مكتوم الدولي، وليس هناك شك في أن قرار نقل عمليات شحن الشركة إلى المطار الجديد والإبقاء على رحلات الركاب في مطار دبي الدولي، يوفر لوكلاء الشحن المزيد من الخيارات والمرونة لاستخدام خدمات «كاثي باسفيك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا