• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

الهلال يعلن الطوارئ لمواجهة الزمالك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

بدأ الجهاز الفني للهلال إعداد الفريق لمواجهة الزمالك يوم الاحد المقبل في الخرطوم ضمن مباريات ذهاب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا من خلال التدريبات المكثفة في ملعب الهلال بأم درمان. وقال فوزي المرضي مدير قطاع الكرة في النادي إن سلسلة التمارين سوف تستمر بوتيرة متصاعدة للوصول للجاهزية الفنية للفريق. وأضاف أن تجربة الفريق في مباريات الدوري الممتاز كانت جيدة وذات مردود فني ممتاز حيث تمكن البرازيلي ريكاردو من وضع خططه بعد أن وقف على أوضاع الفريق وسوف يسعى إلى تصحيح الأخطاء وتعزيز الإيجابيات قبل مباراة الزمالك.

ويذكر أن الجهاز الفني للهلال شاهد مباراة الزمالك ضد أهلي بوعريرج الجزائري في دوري أبطال العرب بالاضافة الى مباريات الزمالك الأفريقية أمام فيتالو بطل بورندي ومباريات الزمالك في الدوري المصري.

سبق أن عبر ريكاردو عن اطمئنانه لمستوى اداء لاعبيه في الدوري الممتاز ولم يخف تفاؤله بعبور الزمالك في أم درمان.

وعلى صعيد متصل تم تكوين لجنة عليا للإعداد لمباراة الزمالك المصري برئاسة طارق عطا نائب سكرتير الاتحاد العام للكرة وعضوية آخرين للوقوف على الاجراءات كافة التي تتعلق بقيام المباراة، ومن المنتظر أن تعقد اللجنة اجتماعا ظهر اليوم بمكاتب اتحاد الكرة لمباشرة أعمالها.. ومن المتوقع أن تصل الى الخرطوم بعثة الزمالك فجر غد ويجري الفريق مرانا في اليوم ذاته على ملعب الهلال الذي ستقام عليه المباراة.

من ناحية أخرى وفي إطار إعداده لمبارياته الافريقية التي تستأنف في الرابع والعشرين من مارس المقبل أمام منتخب موريشيوس ضمن تصفيات بطولة الامم الافريقية التي تقام في غانا عام 2008 نجحت مساعي اتحاد الكرة السوداني لكرة القدم في إقامة مباراة إعدادية بين المنتخب الوطني السوداني ونظيره السوري في التاسع من مارس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال