• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

عقوبات على سبستيان وأوكوشا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

نبيل فكري:

اتخذت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة القطري في اجتماعها برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة ورئيس لجنة المسابقات عددا من القرارات منها توجيه لفت نظر الى نائب رئيس نادي الخور لنزوله الى الملعب ومتابعة إصابة اللاعب رودريجو لأن النزول كان من المقصورة، وذلك وفق المادة 60 من لائحة المسابقات.

كما تم توجيه لفت نظر الى مدرب الاهلي زيزا بعد طرده من قبل حكم مباراة فريقه امام قطر لما بدر منه في المباراة، علما بأن مراقب المباراة أكد أن المدرب كان يوجه كلامه الى لاعبه ليما وليس الى الحكم وهذا ما خفف العقوبة على المدرب.

ورفضت اللجنة طلب النادي الاهلي بشأن رفع البطاقة الحمراء عن اللاعب ابراهيم باه وإيقافه مباراتين وتغريمه 5 آلاف ريال لسلوكه العنيف إزاء لاعب قطر عماد الحوسني، واحترمت اللجنة قرار الحكم الذي لم يرفع تقريرا بأنه أخطأ في هذا القرار حتى لو لم يمس او يؤذي الخصم، رغم أن مراقب الحكام الزبير نويرة أكد أن الطرد غير مستحق في حق ابراهيم باه وثبتت العقوبة إيقاف مباراتين وغرامة 5 آلاف ريال.

ورفضت اللجنة ايضا طلب رفع البطاقة الحمراء عن اوكوشا لاعب نادي قطر وكان قرار الحكم سليما في ذلك، وهذا ما أكده مراقب الحكام. كما تم إيقاف سبستيان سوريا لاعب قطر مباراتين لحصوله على البطاقة الحمراء وغرامة 5 آلاف ريال وفق اللائحة لسلوكه العنيف والذي قاده الطرد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال