• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

النصر يبحث مشاركة البرازيلي دانيلوا في مباراة الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

خالد السويدي:

يسعى مدرب النصر الجديد الفارو فرنانديز إلى إجراء اختبارات خاصة على اللاعب البرازيلي دانيلوا في تدريبات الفريق، وذلك للحكم على مدى جاهزيته وإشراكه في مباريات الفريق القادمة في مسابقة الدوري. وفي حال ظهور اللاعب- الذي كان يعاني من انخفاض في اللياقة- بصورة كبيرة في التدريب واقتناع الجهاز الفني به فإن من الوارد أن يقوم النادي بتسجيله في كشوفات اتحاد الكرة للحاق بالمباريات القادمة، وأولها مباراة الوصل يوم بعد غد الجمعة، ويسابق الفريق وجهازاه الفني والطبي الزمن من اجل إعادة تأهيل كافة اللاعبين، خاصة أن الأيام الماضية قد شهدت غياب عدد من اللاعبين لظروف الإصابة، الأمر الذي أثر على البرنامج الذي وضعه المدرب.

على صعيد آخر يحاول المدرب الجديد ورغم النقص العددي للاعبين إجراء تغييرات على الجانب التكتيكي للفريق، حيث يسعى لتفعيل خط الهجوم، كما يسعى إلى التركيز على الجانب الدفاعي ومعالجة أخطاء المباريات الماضية، ويتوقع حسب تصريحات المدرب أن يعتمد النصر أسلوبا مغايرا عن طريقة لعبه في المباريات الماضية.

ومن المنتظر أن يعود إلى صفوف الفريق اللاعب الدولي علي عباس آخر اللاعبين المواطنيين الموقوفين، علما بأن الصربي نيناد يستروفيتش لن يلعب المباراة القادمة لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال