• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

محمد عمر يبدأ تدريبات التأهيل فيرسلاين يستنجد بلاعبي الأولمبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

أمين الدوبلي:

يؤدي فريق الجزيرة اليوم تدريبه الأساسي لخوض مباراته امام الشباب في الجولة الاولى للدور الثاني للدوري، ويشارك في التدريب جميع اللاعبين باستثناء يوسف عبد العزيز الذي لايزال في مرحلة التأهيل، ولاعبي المنتخب الأولمبي، وسيحدد الجهاز الفني على ضوء التدريب الطريقة والتشكيل اللذين سيخوض بهما المواجهة المرتقبة والتي يعول فريق الجزيرة كثيراً على نقاطها من اجل العودة بقوة الى سباق الصدارة.

وطالب الهولندي فيرسلاين مدرب نادي الجزيرة بانضمام لاعبي المنتخب الاولمبي الى معسكر الفريق الاعدادي لمباراة الشباب بعد غد على الرغم من وصولهم من أوزبكستان في وقت متأخر من مساء غد عقب خوض مباراة المنتخب الاولمبي الاولى في تصفيات آسيا المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية التي ستقام في الصين العام المقبل.

وجاء قرار فيرسلاين بضم لاعبي الاولمبي علي خصيف وعبد الله سالم وسالم مسعود وناصر مسعود لحاجة الفريق الى جهود الحارس الاساسي علي خصيف بجانب عبد الله سالم الذي يرغب المدرب الهولندي في الاستفادة من جهوده في ظل عدم وضوح الرؤية فيما يتعلق بموقف المهاجم محمد عمر الذي بدأ امس المرحلة الاولى من التأهيل بالركض.

واكد فيرسلاين ان مباراة الشباب ستكون في غاية الصعوبة خاصة ان جميع الفرق ستلعب بمبدأ لا مجال للتعويض، بعد ان تعرفت إلى مواقعها في الدور الاول وحددت أهدافها من مباريات الدور الثاني وبصفة خاصة المباراة الاولى.

وقال فيرسلاين ان فريق الجزيرة لم يهتز بسبب الخروج من مسابقة كأس رئيس الدولة وتخلص اللاعبون من كل تداعيات الخسارة امام الاهلي وفتح الجميع صفحة جديدة في مباريات الدوري التي نأمل ان تكون مناسبة جيدة لتصحيح الصورة والعودة من جديد الى المنافسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال