• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

عبد الله سالم جاهز لمباراة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

نصر الدين منزول:

وضع الجهاز الفني للوحدة اللمسات الأخيرة لإعداد الفريق لخوض مباراته أمام الإمارات في الجولة الثانية عشرة للدوري من خلال التدريبات المكثفة التي خاضها الفريق بمشاركة كاملة للاعبين باستثناء لاعبي المنتخب الأولمبي الذين غادروا إلى طشقند للمشاركة مع المنتخب في مباراة أوزبكستان اليوم.

وانضم اللاعبون الدوليون إلى التدريبات الأخيرة، حيث حرص الجهاز الفني على منحهم الراحة المطلوبة خلال توقف الدوري بعد ظهور حالة الإرهاق التي أحاطت بهم عقب المشاركة مع المنتخب في ''خليجي ،''18 والاستمرار بعد ذلك في خوض مباريات الدوري.

وركز الجهاز الفني للوحدة بقيادة الفرنسي ريتشارد تاردي على تجهيز الفريق لمواجهة كل الظروف المتوقعة من تكتل دفاعي ربما يعتمده فريق الإمارات خلال المباراة، فكان التركيز على اللعب في مساحات ضيقة والتمرير من لمسة واحدة، إلى جانب الاهتمام بالتنفيذ الجيد للضربات الثابتة لاستغلالها في أحسن صورة لكونها تمثل الحلول الناجعة في الكثير من المواقف، كما ركز على تنفيذ الفرنسي باكايوكو والأنجولي موريتو ركلات الجزاء.

واطمأن الجهاز الفني على سلامة عبدالله سالم وعبدالسلام جمعة العائدين من الاصابة، حيث بذل الجهاز الطبي جهداً كبيراً في إعادتهم، وكان الاهتمام يرفع لياقتهما البدنية للمشاركة، حيث من المنتظر عودتهما إلى التشكيلة أمام الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال