• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كايت ديل كاستيو تنتقد شون بن بسبب تاجر مخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

نيويورك (أ ف ب)

انتقدت الممثلة كايت ديل كاستيو في مقابلة مع مجلة «ذي نيويوركر» الممثل الأميركي شون بين، الذي التقت معه تاجر المخدرات المكسيكي الشهير «إل تشابو». وقد أوقف خواكين جوسمان «إل تشابو» مطلع يناير من قبل السلطات المكسيكية بعد ستة أشهر على فراره من سجن مكسيكي. وقد التقى شون بين وكايت ديل كاستيو تاجر المخدرات سراً مطلع أكتوبر وأجريا محادثات طويلة معه. وتأخذ الممثلة المكسيكية الأصل المقيمة في الولايات المتحدة على النجم الهوليوودي أنه لم يعلمها قبل اللقاء أنه ينوي كتابة مقال حول لقائهما بـ«إل تشابو» لمجلة «رولينغ ستون». إلا أن شون بن ينفي ذلك، مؤكداً أنه تصرف بشفافية تامة.

وتقول كايت ديل كاستيو، إنها كانت تظن أن شون بن رافقها إلى المكسيك لأنه كان يرغب في المشاركة في مشروع فيلم حول جواكين جوسمان أحد أكبر تجار المخدرات في العالم. وفي المقال الوارد في نسخة «نيويوركر» بتاريخ 21 مارس، تقول الممثلة، إن شون بن لفق معلومات واردة في مقاله. وكتب الممثل الأميركي أن عسكريين تركوا الموكب الذي كانوا فيه يمر بعدما تعرفوا إلى الفريدو نجل «إل تشابو» الذي كان معهم. إلا أن شون بون أصر على أن هذه المعلومات صحيحة رغم ادعاءات الممثلة المكسيكية بالعكس.

وترى الممثلة في المقابلة أنها وصفت بطريقة مختلفة عن شون بن في الإعلام الذي شدد على علاقتها المميزة مع تاجر المخدرات مع أن سبب لقائها مع «إل تشابو» كان مهنياً في الأساس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا