• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

استعرض تجارب بعض الإماراتيين

منتدى الشباب يطالب المواطنين بالشهادات المهنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- طالب مشاركون في منتدى الشباب الإماراتي بالتوجه للحصول على الشهادات المهنية في مجال التخصص العلمي، إضافة إلى البحث عن شركات توفر التطوير والتدريب للمواطنين للارتقاء بالجانب العملي.

وأكد هؤلاء أن المنتدى، الذي يعقد للعام الثاني على التوالي على هامش معرض توظيف أبوظبي الذي ينطلق اليوم، يستهدف توعية الطلاب المواطنين بمجالات العمل المستقبلية، وضرورة الاستعداد لدخول سوق العمل، وفقاً للقدرات الشخصية والمؤهلات العلمية والتوجه نحو القطاع الخاص.

وقال محمد زماني أول طالب إماراتي حاصل على منحة معهد المحاسبين الدوليين ويعمل بشركة «كي إم بي جي» كمدقق مالي «إن عدداً من شركات القطاع الخاص توفر فرصاً وظيفية تحقق للمواطن التطور والارتقاء بالأداء، لاسيما الشركات العالمية».

وطالب الطلاب بضرورة الإعداد الجيد من الناحية العلمية قبل الدخول إلى سوق العمل، وذلك للحصول على فرص وظيفية عالية.

وأقيم المنتدى أمس بمركز أبوظبي الوطني للمعارض بحضور أكثر من 100 طالب من جامعات زايد والإمارات والشارقة، إضافة إلى خبراء في قطاع التوطين وشركات التوظيف والطلاب الأربعة الحاصلين على منحة معهد المحاسبين الدوليين.

وتقام الفعالية بالتعاون مع معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز «آي سي إيه إي دبليو»، الشركة الرائدة على مستوى العالم في المحاسبة والتمويل، والتي تروج وتطور وتدعم أكثر من 140 ألف محاسب قانوني حول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا