• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مادونا تريد لم شمل عائلتها إثر معركة حضانة ابنها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

لندن (أ ف ب)

قال محامو المغنية الأميركية مادونا أمام المحكمة الانجليزية العليا، إنها تريد مداواة الجروح التي أصابت العائلة بسبب خلاف مع زوجها السابق بشأن حضانة ابنها روكو.

وقال أحد محامي نجمة البوب الأميركية للقاضي اليستر ماكدونالد، إن مادونا تريد وضع حد للمعركة القضائية التي تتواجه فيها في لندن مع المخرج البريطاني غاي ريتشي بشأن ابنهما البالغ 15 عاماً.

ويتواجه الزوجان السابقان أيضاً في معركة قضائية مماثلة في نيويورك. وانتهى القاضي ماكدونالد أمس الأول الجمعة من الاستماع إلى الأدلة وعليه أن يقرر الآن إما وقف الإجراءات أمام المحكمة الإنجليزية العليا أو اتخاذ القرارات بشأن وضع روكو.

وكان أحد قضاة نيويورك طلب من ريتشي إعادة روكو إلى الولايات المتحدة بعدما قرر المراهق الانتقال إلى لندن بدلا من الإقامة في منزل والدته. وقد حضر ريتشي جلسات المحكمة في لندن، بينما كانت مادونا تقيم حفلات في أستراليا ونيوزيلندا.

وأوضح ديفيد وليامز محامي المغنية «جل ما تريده مادونا هو إيجاد طريقة يمكن للعائلة فيها أن تداوي الجروح، وترسم طريقاً لروكو والعائلة يسمح بتجاوز كل ما حصل وإعادة السلام إلى صفوف العائلة»، مشيراً إلى أنها تريد أن يلتقي الجميع في نيويورك خلال عيد الفصح. وقد انفصل غاي ريتشي ومادونا عام 2008 بعد زواج دام ثماني سنوات. وتطرقت مادونا إلى هذه المعركة القضائية خلال حفلة أحيتها مؤخراً في نيوزيلندا، عندما أهدت أغنية اديت بياف الشهيرة «لا في ان روز» إلى نجلها روكو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا