• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة»..تكثيف الاستعدادات لاحتفالات اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ناقشت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وبمشاركة مكتب الاتصال الحكومي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، وبحضور الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في أبوظبي، الاستعدادات والتجهيزات المطلوبة كافة للاحتفالات باليوم الوطني الـ44، والتأكيد على أهمية التنسيق والتكامل وتوظيف الجهود المشتركة، بما يضمن نجاح المناسبة الوطنية وتحقيق أهدافها السامية.

وتمتد الاحتفالات، التي تغطي فعالياتها جميع أرجاء إمارة أبوظبي من الأسبوع الثاني من نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، وستتألق الإمارة بالألعاب النارية والفعاليات الثقافية والتراثية والأنشطة الترفيهية العائلية والمنافسات الرياضية التي تستقطب المواطنين والمقيمين والزوار. كما تشهد مدينة العين والمنطقة الغربية أيضاً حفلات موسيقية واستعراضات ألعاب نارية، وغيرها الكثير من الفعاليات والأنشطة الاحتفائية بهذا اليوم المميز.

ويعكس البرنامج الحيوي والمنوع للاحتفال الحرص على توفير أجواء احتفالية لهذه المناسبة الوطنية والاجتماعية الكبيرة تستهدف جميع أفراد العائلة والزوار من خلال ألوان متعددة من الأنشطة التراثية والثقافية الترفيهية التي تمكّن الجميع من التعبير عن فخرهم واعتزازهم بالمنجزات، وبدور الاتحاد في التنمية البشرية والحضارية المستدامة للإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا