• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

المزايا تطرح مشروع كيو بوينت في الليوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 فبراير 2007

دبي - الاتحاد:

تستعد شركة المزايا القابضة البدء في مشروع كيو بوينت في الليوان الذي يعود تطويره في الاساس إلى شركة ''مزن'' عضو في شركة تطوير (إحدى شركات دبي القابضة)، وتطرح شركة المزايا وحدات سكنية في مشروع كيو بوينت الليوان للتسجيل ضمن خطة تسويقية تبدأ من 5 مارس ولغاية 19 مارس ،2007 في اكسبو المطار بدبي.

وكانت المزايا قد وقعت مع شركة ''مزن'' عقد شراء 44 وحدة في مشروع الليوان الكائن في دبي لاند، أكثر مناطق إمارة دبي جذباً وحيوية، حيث تزمع المزايا تطوير مباني سكنية وتجارية متكاملة، ضمن إطار هذا المشروع، وذلك باسعار تنافسية جدا تبدأ من حدود 400,000 درهم للشقة وبقسط شهري بقيمة 3000 درهم يبدأ تسديده بعد السكن، كما ستقوم الشركة بتطوير بعض الأراضي بهدف ضمها لأصول الشركة كاستثمار طويل المدى.وسيضم بنايات متعددة الاستخدامات، منها ماهو سكني ومنها ما هو تجاري. وتتألف هذه المباني من 5 إلى 15 طابق بتصاميم معمارية مبتكرة وساحرة، تم تصميمها بنظام مدينة (سان فرانسيسكو) التي تتألف من مزيج من الوحدات السكنية والتجارية تتخللها الحدائق والمساحات الخضراء وشلالات المياه، لتخدم القطاعات المختلفة وتلبي احتياجات جميع شرائح المجتمع، فتوفر لهم بيئة سكنية متكاملة بأسعار منافسة واساليب تمويل مناسبة.

وقال المهندس خالد اسبيته العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المزايا القابضة: لقد اردنا من خلال مشروع كيو بوينت في الليوان خلق بيئة سكنية متكاملة دون المساومة على نوعية البناء وجودة المكان والمواد المستخدمة في التصنيع . حيث سنجمع في هذا المشروع كافة وسائل الترفيه، الى جانب مراكز التسوق والمطاعم والحدائق والملاعب والمساجد وغيرها من المنشآت التي تجعل من هذا المشروع المكان الأنسب للاقامة.

وأضاف أن التصميم المعماري للمشروع قد درس بعناية ليلبي حاجة جميع الشرائح المستهدفة، اذ جمعت الوحدات السكنية ما بين غرفة، وغرفتين او ثلاث غرف نوم شاملة الخدمات المتمثلة في غرفة الغسيل وغرفة الخدم. وأشار إسبيته إلى جودة التشطيبات المستخدمة، معتبرا أنه ولتقريب المسافات بين البائع والمشتري قامت شركة المزايا القابضة ببناء نموذجين مفروشين للشقق السكنية ومجهزين بالكامل حتى يتمكن المشتري من رؤية التشطيبات عن كثب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال