• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الوطني» يعين 100 مواطن خلال العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - قال بنك أبوظبي الوطني إنه يسعى لتعين 100 مواطن ومواطنة خلال العام الحالي. وأضاف في بيان صحفي أمس إنه سيشارك في معرض أبوظبي للتوظيف «توظيف 2014»، الذي تنطلق فعالياته اليوم في مركز أبوظبي للمعارض. وقال إيهاب أنيس حسن، مدير عام تنفيذي ورئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي الوطني: «يأتي التوطين على رأس الأولويات في دولة الإمارات، ويعد معرض توظيف منصة للتواصل مع الكوادر الوطنية، التي تتمتع بالمهارات والخبرات المطلوبة في مختلف مجالات سوق العمل».

وتأتي مشاركتنا في هذا المعرض تماشياً مع جهود الحكومة لتعزيز القوة العاملة المواطنة.

وأضاف: «نهدف إلى توظيف أكثر 100 مواطن ومواطنة خلال العام الجاري». وسيقوم البنك من خلال جناحه الخاص بإجراء مقابلات مع المرشحين المؤهلين للعمل لدى البنك كما سيستضيف مسؤولين من عدة قطاعات وأقسام، وذلك لتعريف زوار المعرض بالأقسام والفرص الوظيفية المتاحة فيها.

من جانبها، قالت أماني الخالدي، رئيسة التوطين في بنك أبوظبي الوطني: «يقدم البنك العديد من الفرص الوظيفية للخريجين والخريجات والباحثين عن عمل من ذوي الخبرة والذين يرغبون بمستقبل مهني ناجح في أكثر المؤسسات المالية ريادة في دولة الإمارات».وأضافت «تأتي مشاركتنا في توظيف 2014 للترويج لهذه الفرص والبرامج الخاصة بالتوطين، والتي تهدف لتوظيف وتطوير والاحتفاظ بالكفاءات الوطنية».

وقام بنك أبوظبي الوطني بإطلاق أربع مبادرات للتوطين تهدف لتطوير وتعزيز مهارات الكوادر المواطنة في مختلف المراحل، وتشمل هذه المبادرات برنامج «آفاق»، حيث يقوم المتدربون بالدراسة في أكاديمية البنك لنيل شهادة الدراسات العليا في العلوم المالية مع حصولهم على رواتب من البنك.

وبعد إكمال السنة الأولى من الدراسة، ينتقل المتدربون إلى العمل في وظائفهم بالبنك مع مواصلة الدراسة بشكل جزئي لنيل درجة الماجستير في العلوم المالية والمصرفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا