• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الفجيرة يحفز لاعبيهفي جلسة مفتوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يغادر الفجيرة إلى دبي عقب المران الأخير اليوم، للمبيت ليلة مباراته مع الوصل غداً، ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، في وقت حرصت إدارة النادي على تحفيز اللاعبين من خلال الجلسة المفتوحة التي عقدها المهندس محمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس الإدارة مع اللاعبين أمس الأول، بحضور المدرب التشيكي إيفان هاشيك، وحميد سالمين مدير الفريق، وصقر أحمد الإداري الفريق، وحث «الذئاب» على مواصلة العطاء بالقوة نفسها والقتال على كل نقطة، من أجل تأمين موقف الفريق، واحتلال موقع جيد في ترتيب الدوري، وضرورة بذل قصارى الجهد للعودة بنتيجة طيبة من ملعب زعبيل. وأكد حرص الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس النادي، على تذليل أي صعاب، وتسخير الإمكانات كافة لنجاح مسيرة الفريق في «المحترفين». وبدوره، شكر حميد سالمين إدارة النادي على دعمها المتواصل للفريق، وحرص الجميع على مؤازرته في التدريبات والمباريات، مؤكداً عزم جميع اللاعبين على إسعاد جماهيرهم وناديهم.

الفجيرة (الاتحاد)

..ويهدد بتحكيم «الكاس»في قضية سبيت

تقدمت إدارة نادي الفجيرة بخطاب احتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة ضد قرار هيئة التحكيم، بإلغاء حكم غرفة فض المنازعات في قضية سبيت خاطر، وإلزام النادي بسداد مليون و720 ألف درهم للاعب، مهددة باللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي «الكاس». وقال محمد عبد الرحيم الحمادي المدير التنفيذي :«طالبنا اتحاد الكرة بإعادة النظر في القضية، في حال عدم الإنصاف سيضطر النادي إلى رفع القضية إلى «الكاس».

كما عقد هاشيك أمس محاضرة نظرية للاعبين حول نقاط القوة والضعف في الوصل ومهام كل لاعب، وناشد الجميع ضرورة التحلي بالتركيز العالي، والقتال من أجل الفوز، وتلافي الأخطاء، ووقف مصادر الخطورة لدى «فرقة الفهود»، وعدم منح أي مساحات للمنافس.

وقام هاشيك بتجهيز البديل الذي يحل بدلاً من لاعب الوسط عبد الله مال الله الذي لن يشارك في اللقاء بسبب الإيقاف، فيما يتحدد اليوم مشاركة النيجيري وهداف الفريق باتريك فرايدي إيزي الذي خضع للعلاج من الإصابة التي لحقت به في المباراة الأخيرة أمام الظفرة.ومن جانبه، أكد اللبناني حسن معتوق نجم الفريق أن «الذئاب» تنتظره مواجهة لن تكون سهلة في ملعب الوصل، وهو فريق جيد له اسمه وتاريخه ولديه لاعبون أصحاب مستوى عالٍ، والمباريات معه تتسم بالقوة والندية، ولهذا لابد أن نبذل أقصى الجهد لترجيح كفة الفجيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا