• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

سكولاري : لا نعاني مشاكل هجومية !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

أوساكا (الاتحاد)

أشاد لويز فيليبي سكولاري مدرب جوانزو الصيني بنجاح فريقه، في إتمام المهمة وبلوغ المباراة النهائية، بعد تعادله خارج ملعبه مع جامبا أوساكا الياباني صفر- صفر أمس الأول، على استاد إكسبو 70 في أوساكا، ضمن إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين أقيمت الشهر الماضي، انتهت بفوز جوانزو 2-1 على استاد تيانهي في جوانزو، ليتأهل الفريق الصيني بعدما تفوق بواقع 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي جوانزو في المباراة النهائية مع الأهلي الذي تأهل على حساب الهلال السعودي بعدما تغلب عليه بواقع 4-3 في مجموع المباراتين، ويقام ذهاب الدور النهائي بين جوانزو الأهلي 7 نوفمبر في دبي، على أن تقام مباراة الإياب 21 من الشهر نفسه في جوانزو.

وقال سكولاري في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: كانت المباراة صعبة جداً، لأن كلا الفريقين على مستوى عالٍ، سنحت لنا العديد من الفرص، كان من بينها أربع فرص خطيرة على الأقل، ولكن لم ننجح في التسجيل، وفي النهاية تعادلنا وتمكنا من بلوغ النهائي.

وأضاف: سنحت لنا أربع فرص على الأقل، ومقارنة مع جامبا الذي يعتبر فريقاً قوياً فقد سنحت له فرصتان، ولهذا صنعنا فرصا أكثر ولو سجلنا منها لكانت المباراة مختلفة، ويمكن القول إنه لا يوجد مشكلة عندنا في الهجوم.

وأوضح مدرب جوانزو: أريد أن أوجه شكرا خاصا إلى جميع اللاعبين، خاصة الصينيين، يجب أن نكون فخورين بامتلاك مثل هؤلاء اللاعبين الجيدين في فريقنا.

وتابع: اللاعبون الأجانب يسهمون أيضاً في تحقيق طموحاتنا في الدوري الصيني ودوري أبطال آسيا، فقد قدموا جهودا كبيرة في كل مباراة وأريد أن أشكر جميع اللاعبين، خاصة اللاعبين الصينيين الذين قاموا بعمل جيد حتى الآن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا