• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

محمد بن زايد يستعرض مع الأمير تشارلز قضايا الأمن والاستقرار والسلام العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

التقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على مائدة عشاء بقصر الإمارات مساء أمس، صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة الذي يزور البلاد حاليا. تم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك والمتصلة بحفظ الأمن والاستقرار وتحقيق السلام الإقليمي والعالمي وأهمية تضافر الجهود الدولية في هذا الشأن إضافة إلى مستجدات وتطورات الأوضاع في المنطقة.

إلى ذلك يرعى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، منتدى القيادة الذي تنظمه سوق أبوظبي للأوراق المالية في 7 مارس المقبل. ويركز المنتدى على الفرص والتحديات التي تواجه صناديق الاستثمار المتداولة في المنطقة.

وقال راشد البلوشي القائم بأعمال المدير التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية في بيان صحفي أمس إن منتدى القيادة يعد مبادرة مهمة تم تصميمها بهدف طرح مفاهيم جديدة عبر منتدى عام بحضور خبراء عالميين، كما يعتبر فرصة مناسبة من أجل تبادل الخبرات والمعلومات وإيجاد حلول مناسبة من شأنها أن تضمن النمو المستقبلي في أسواقنا المالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال