• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفهود» يتقدم ببلاغ ضد صاحب الفيديو المسيء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

فوجئ الوصلاوية بفيديو يسيء إلى النادي وجماهيره العريضة، من خلال قيام أحد الأشخاص بالتلفظ بألفاظ خارجة عن النادي وجماهيره، متهماً فيه جماهير «الأصفر» بالتقصير في عدم دعم الأهلي في مباراته الأخيرة أمام الهلال السعودي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ومتحدثاً بشكل فيه الكثير من السخرية على «الفهود».

من جانبها، قدمت إدارة الوصل فور نشر الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بلاغاً رسمياً إلى الجهات المختصة في مركز شرطة بر دبي ضد هذا الفيديو المسيء.

قال محمد علي العامري المدير التنفيذي للنادي: «اسم الوصل أكبر من أن يتفوه عليه بعض الساعين للشهرة، وأن جمهوره أعز من أن توجه له إساءات غير مقبولة، والإدارة حريصة على أن يسود الود والاحترام المتبادل علاقتها مع جميع الأندية، وأن تكون الأخوة هي الإطار الجامع، وحرص الوصل على التنسيق بشكل مستمر مع إدارة الأهلي الذي يمثل الوطن خير تمثيل ودعمه يشكل واجباً وطنياً».

ودعت إدارة الوصل جماهيرها للوقوف بقوة خلف ممثل الوطن في مشاركته الآسيوية، وحرصت على تأكيد دعمها الرسمي والإعلامي بعيداً عن أي منافسة رياضية.

ورغم قيام الشخص الذي تلفظ على الوصل بالاعتذار عما بدر منه، إلا إدارة الوصل ماضية في اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوق النادي، ومنع أي شخص يحاول التلفظ على القلعة العريقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا