• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يضم 300 متجر و20 صالة سينما وهايبرماركت ومركز ترفيه

«الدار» تفتتح «ياس مول» العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تفتتح شركة الدار العقارية ياس مول، أول مركز إقليمي للتسوّق في أبوظبي والوجهة البارزة لتجارة التجزئة على جزيرة ياس، بالتزامن مع السباق النهائي لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للعام 2014.

وقال الشركة في بيان صحفي زمس: إنه تمّ بالفعل الانتهاء من الأعمال الإنشائية لياس مول، والذي تبلغ مساحته 2,5 مليون قدم مربع، إلى جانب بدء عمليات تسليم المساحات للمستأجرين ليتمكنوا من القيام بأعمال الديكور الداخلي.

وسيوفّر ياس مول لرواده تجربة تسوق جديدة ومنقطعة النظير، مما يجعله أحد أكبر وجهات الترفيه والتسلية وتجارة التجزئة في العالم. وسيقدم ياس مول باقة واسعة من أهم العلامات التجارية العالمية والمفاهيم الجديدة.

وقد خصّص المول ما يتجاوز نسبة 80% من مساحته لنخبة من رواد تجارة التجزئة على مستوى العالم، والذين تنطوي تحت مظلتهم أرقى العلامات التجارية العالمية، بما في ذلك مجموعة الشايع وماجد الفطيم ولاندمارك ودبي القابضة وأزاديا وباريس جروب ورويال سبورتنغ هاوس والفطيم وريتيل أرابيا وفيوكوم.

وسيفتح ياس مول أبوابه بأكثر من 300 متجر، يرتفع عددها فيما بعد ليصل إلى 400 متجر، تشمل أهم العلامات التجارية العالمية والإقليمية في مجال تجارة التجزئة والأغذية والمشروبات.

كما سيضمّ العديد من الوجهات الترفيهية، بما في ذلك 20 صالة «فوكس سينما» مجهزة بأحدث التقنيات، وأكبر هايبرماركت «جيان» في أبوظبي، إلى جانب مركز ترفيه للعائلات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا