• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تعادل سان جيرمان وريال مدريد سلبياً في لقاء القمة

«السيتي»يقتل أشبيلية بهدف«النجم الجديد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

انتهت مباراة القمة بين باريس سان جرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني بالتعادل السلبي، وخطف مانشستر سيتي الانجليزي فوزاً ثميناً من ضيفه أشبيلية الإسباني 2-1، وأنقذ الفرنسي أنطوني مارسيال مانشستر يونايتد الانجليزي من الخسارة أمام مضيفه سسكا موسكو الروسي 1-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب بارك دي برانس، تعادل باريس سان جرمان مع ضيفه ريال مدريد سلبا وبقيا شريكين في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ،وبالتالي تأجل الحسم حول الصدارة الى الجولة الرابعة، عندما يلتقي الفريقان ايابا على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد بعد أسبوعين.

وعلى الرغم من لعبه على أرضه وأمام جماهيره، وجد باريس سان جرمان صعوبة كبيرة في فك تكتل لاعبي ريال مدريد في خطي الدفاع والوسط، وبالتالي غابت فرص التسجيل خاصة على مرمى الكوستاريكي كيلور نافاس بمعدل واحدة في كل شوط دون خطورة كبيرة.

في المقابل، كان ريال مدريد الطرف الأفضل والأكثر فرصاً خاصة في الشوط الأول، وذلك على الرغم من غياب أكثر من لاعب أساسي وفي خط الهجوم بالتحديد.

وغاب الفرنسي كريم بنزيمة، والويلزي جاريث بايل، والكولومبي خاميس رودريجيز بسبب الإصابة، واضطر المدرب رافايل بينيتيز الى الدفع بلوكاس فاسكيز وخيسي رودريجيز أساسيين الى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأبقى على الكرواتي لوكا مودريتش العائد للتو من الإصابة، على مقاعد البدلاء ودفع به في الشوط الثاني مكان ايسكو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا