• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

«شاهين» في المركز الثاني و «الوصف» ثالثاً

«صايب» بطل سباق السعديات للقوارب الشراعية 43 قدماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

نبيل فكري (أبوظبي) - فاز القارب «صايب» للمالك والنوخذة عمر عبدالله المرزوقي بالمركز الأول لسباق السعديات للقوارب الشراعية 43 قدماً، والذي أقيم أمس الأول من الضبعية حتى كورنيش أبوظبي بمحاذاة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت المنظم للسباق.

وجاء في المركز الثاني القارب «شاهين» للمالك والنوخذة خليفة عابد ثاني المري، فيما احتل المركز الثالث القارب «الوصف» لمالكه حمد مصبح الغشيش، وبقيادة النوخذة محمد حمد مصبح الغشيش.

بلغت جوائز السباق مليونين و500 ألف درهم، تم توزيعها على الفائزين من المركز الأول وحتى صاحب المركز السبعين، وشهد السباق مشاركة حوالي 1500 بحار على متن 102 قارب.

كانت كل القوارب على الجهة البرية في بداية السباق، والتي شهدت تقدما للقاربين «طوفان» و«أطلس» ومعهما بعض القوارب من جهة العالي، أما الانطلاقة بشكل عام فكانت من الأسفل ولكن القارب «دلما مارين» كان في الوسط ثم تقدم على الجميع، قبل أن تلحق به القوارب «طوفان» و«أطلس» و«مقصص»، غير أن النهاية كتبها الثلاثي «صايب» و«شاهين» و«الوصف» على طريقتهم بعد أن أنهوا السباق وهم في الصدارة.

شهد السباق مشاركة خمسة بحارة من متحدي الإعاقة من مركز أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وهم: ناصر سليمان المهري، راشد عبدالرحمن القبيسي، اسماعيل على الحمادي، محمد هادي الحمادي، وعبدالله الحوسني.

وشارك متحدو الإعاقة على متن ثلاثة قوارب، يحمل الأول رقم 21 واسمه وحداوي لمالكه صالح محمد الحمادي، والثاني رقم 48، واسمه جرجشان ومالكه أحمد صالح الحمادي، والقارب الثالث يحمل الرقم 70 واسمه المشور، ومالكه زايد صالح الحمادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا