• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

تواصل فعاليات التوعية المرورية في الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

المنطقة الغربية - عبدالله محمود:

ضمن فعاليات الحملة الوطنية للسلامة المرورية تحت شعار (سلامتنا.. مسؤوليتنا) والذي يقام تحت رعايه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الاسرية، تفقد السيد عبدالعزيز علي المنصوري نائب مدير المنطقة الغربية التعليمية للشؤون التربوية معرض التوعية المرورية المصاحب للحملة والذي تستضيفه مدرسة قطر الندي للتعليم الثانوي بمدينة زايد بحضور الملازم عبدالمطلب أحمد مدير فرع الإعلام والعلاقات العامة بقسم مرور ودوريات طريف والملازم فضل الكعبي مدير الشرطة المجتمعية بالغربية وحمدة سعيد الهاملي مديرة المدرسة.

وقد استمع نائب مدير المنطقة التعليمية الى شرح مفصل عن محتويات المعرض التي اشتملت على صور عن الحوادث المرورية وكذلك استمع إلى شرح من الطالبات صبحة سالم العامري ومزنة سهيل المزروعي عن دور الشرطة المجتمعية في خدمة الجمهور.

كما استمع من الطالبات عائشة عبدالله الحمادي وفاطمة سهيل المزروعي وفاطمة علي المزروعي عن المعرض الذي شاركن به وتضمن تصورا لمدينة متطورة تظهر سلوكيات سلبية وايجابية لحركة المرور.

كما اطلع نائب مدير المنطقة على جناح مركز الدعم الاجتماعي وجناح الحملة الوطنية للوقاية من الوباء الكبدي واستقبل المعرض في يومه الاول حوالي 200 طالبة من مدرسة قطر الندى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال