• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشباب والعين.. «استعراض القوة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

يتحول العين حامل اللقب ومتصدر الترتيب حتى الآن بـ12 نقطة إلى دبي، في اختبار قوي أمام الشباب الطامح، بدوره لاعتلاء الصدارة. وبعد جولة واحدة من الوصول إلى المركز الأول يجد «الزعيم» نفسه أمام امتحان حقيقي لإثبات مدى قدرته على الاستمرار في الطليعة، ومواصلة نجاحات الموسم الماضي.

ورغم المستوى غير المقنع الذي ظهر به «البنفسج» في الجولة الماضية أمام دبا الفجيرة، وفوزه بهدف، فإن دافع الاحتفاظ بالصدارة سيكون قوياً لتحفيز اللاعبين لتقديم حقيقة مستواهم، وتحقيق الانطلاقة القوية التي ينتظرها الجمهور العيناوي، وحتى في غياب ريان بابل وهلال سعيد، فإن قدرات «الزعيم» تبقى كبيرة، بفضل توفر العناصر القادرة على تعويض النقص وإفادة الفريق.

فيما يطمح «الجوارح» إلى استغلال عاملي الملعب والجمهور لانتزاع ثلاث نقاط ثمينة ترفعه إلى المركز الأول، والتساوي في عدد النقاط مع العين، حيث إن الفارق بينهما 3 نقاط، مما يزيد من حماس لاعبي «الأخضر» لتأكيد قدرتهم على مجاراة الفرق الكبيرة المنافسة على اللقب.

وبعد سلسلة تعادلات في الجولات الثلاث الماضية، أصبح مطلب الفوز مهماً لـ«الأخضر»، حتى لا يستمر في نزيف النقاط، والتقهقر في جدول الترتيب، حيث يدرك الجهاز الفني واللاعبون جيداً أهمية الفوز في لقاء اليوم، لصيد أكثر من عصفور بحجر واحد، وبفضل العروض القوية التي قدمها الشباب منذ انطلاقة الموسم الحالي وعدم تعرضه لأي خسارة، سواء في الدوري أو كأس الخليج العربي، أثبتت «فرقة الجوارح» شخصية قوية ونضجاً تكتيكياً ووعياً بالأهداف المطلوبة، ما يؤكد أن هذا الفريق يسير على الطريق الصحيح، وقادر على المنافسة بجدية على الصدارة، ويذكر أن مباريات الشباب والعين عادة ما تحفل بالإثارة والندية، ويقدم خلالها الفريقان عروضاً فنية متميزة، مما يبعث التفاؤل على مشاهدة قمة كروية تليق بسمعة الفريقين.

هي إذن موقعة لاستعراض القوة في منطقة القمة تدخر لنا الكثير من الإثارة والمفاجآت . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا