• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أحمد إبراهيم يشارك في التدريبات

الظفرة يجهز لاعبيه معنوياً قبل لقاء الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

شارك المدافع العراقي أحمد إبراهيم في تدريبات الظفرة أمس الأول، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة منتخب بلاده في تصفيات المونديال، ليغيب عن المواجهة الماضية أمام «فارس الغربية» ، ضمن الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي. وشعر المدافع بألم على مستوى العضلة الخلفية، قبل أن يؤكد الفحص حاجته إلى الراحة التامة، والتأني في موعد عودته حتى لا تتفاقم الإصابة، وهو ما عمل عليه الجهاز الفني للظفرة، بعدم مشاركته في المباراة الماضية، إلا أن انخراطه في التدريبات الجماعية أثبت تعافيه التام وجاهزيته للمشاركة في المباراة القادمة أمام «صقور الإمارات» في «المنطقة الغربية».

ومن جانبه، أكد سالم حسن مدير الفريق الأول للظفرة، أن أحمد إبراهيم أعلن جاهزيته الكاملة لخوض اللقاء، بعد مشاركته في تدريبات الفريق، وتعد عودته مهمة لأنه أحد الأساسين الذين يعتمد عليهم بشكل كامل في الخط الخلفي.

وأضاف: «عانى اللاعب إرهاقاً كبيراً أثناء مشاركته مع منتخب بلاده أمام فيتنام، حيث سافر لمسافة طويلة وخاض اللقاء، قبل أن يعود من فيتنام إلى عمان في الأردن، ويستقل طائرة أخرى إلى بغداد، ومن ثم إلى الإمارات، وهو أمر صعب بالنسبة للاعبين، خصوصاً بعد خوضهم مباراة صعبة على المستوى البدني ويجبرون على الجلوس ساعات طويلة في الطائرة، ويعودون للمشاركة مع الأندية.

وقال: جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد بعد عودة إبراهيم للتشكيلة، ونعمل على تجهيزهم بالناحية المعنوية والنفسية قبل اللقاء المهم أمام الإمارات، من أجل تحقيق أول فوز لنا في هذا الموسم لتدعيم حظوظنا في جدول الترتيب، فقد تمكنا من إيقاف سلسلة الخسائر التي تعرضنا لها في أول ثلاث مباريات بالتعادل أمام الشعب والفجيرة، وعلينا الآن تحقيق الفوز الأول على الإمارات، من أجل حصد المزيد من النقاط، وإكمال صحوة الفريق.

من جانب آخر، ظهر المغربي كمال الشافني في مركز تدريبات الظفرة أمس الأول، وشارك اللاعبين تدريباتهم، حيث يوجد اللاعب في الإمارات خلال هذه الفترة لعدم ارتباطه بأي نادٍ، بعد فسخ عقدة مع الوداد المغربي، وأكد أنه يتدرب مع الفريق كلما سنحت له فرصة الوجود في أبوظبي، من أجل المحافظة على لياقته، إضافة إلى مقابلة الأصدقاء في النادي والإداريين. وينتظر الشافني أن ينظر للعروض المقدمة إليه في الدوري الفرنسي مع أندية الدرجة الثانية. ويذكر أن الشافني لعب لـ «فارس الغربية» موسم 2013-2014 وقدم مستويات متميزة، إلا أن إصاباته المتكررة حالت دون استمراره مع الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا