• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الريال يواجه لاس بالماس الليلة

«كتيبة زيدان» في محطة جديدة لاستعادة ثقة الجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

يخوض ريال مدريد مواجهة جديدة يسعى من خلالها لمواصلة رحلة مصالحة الجماهير واستعادة ثقتها، وذلك حينما يلتقي مع لاس بالماس في مباراة تقام اليوم في الجولة «29» للدوري الإسباني.

وستشد كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رحالها متوجهة لخوض مباراة خارج القواعد، أمام فريقه تفوق عليه الريال ذهابا بنتيجة 3-1، ورغم أن الحسابات على الورق لا تخدم الفريق الملكي للحاق بالمتصدر برشلونة، خصوصا في ظل المستويات التي يقدمها الفريق الكاتالوني وتجنبه الخسارة في رقم قياسي على صعيد الكرة الإسبانية، لكن ريال مدريد سيحاول أن يغتنم كافة النقاط المتاحة حتى نهاية المشوار طمعا بحصول معجزة ربما.

ونجح زيدان بوضع بصمته على الفريق خلال المباريات الماضية، حيث عاش الفريق أسبوعاً مميزاً تفوق فيه على سيلتا فيجو بنتيجة 7-1 في الدوري، ثم الفوز على روما بهدفين وبلوغ دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسط تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل سوبر هاتريك في شباك سيلتا فيجو، ثم عاد واقتنص هدفا في مرمى نادي العاصمة الإيطالي، ورغم ذلك يواجه اللاعب الذي يعد الهداف التاريخي للفريق، حالة غريبة في ملاعب الكرة العالمية، حيث يواصل التعرض لصافرات الاستهجان من الجماهير، وسط تصفيق للاعبين منافسين، وعلى سبيل المثال حينما شارك الإيطالي توتي في المباراة الماضية وجد عاصفة من التصفيق والترحيب من جماهير الريال، فيما كانت توجه الصافرات نحو رونالدو الذي يقدم موسما استثنائيا تجاوز خلاله حاجز الأربعين هدفاً.

وفيما تبرر الجماهير نظرا لعدم بروز اللاعب في المباريات أمام الفرق الكبيرة، فإن العديد من زملائه والفرق المنافسة دافعت عنه، حيث أبدى الإسباني سيرجيو راموس قلقه أن تؤدي أفعال الجماهير إلى رحيل رونالدو، وأن تشعر بالندم لاحقاً بعد فوات الأوان، فيما دافع باروتي لاعب روما عن رونالدو، موضحاً عدم تفهمه ما يحصل تجاه لاعب يحطم كافة الأرقام القياسية مع فريقه.

من جانبه خطف المدافع ألفارو أربلوا الأضواء بحديثه الذي دافع خلاله عن النادي ورنالدو وأشاد بزيدان، حيث وجه كلمات قوية لزميله في المنتخب بيكيه لاعب برشلونة الذي يشتهر بإطلاق تغريدات ساخرة حول الريال، وقال أربلوا: لن أفتعل المشاكل معه، لو فعلت ذلك سيندم !، التفوه ضد ريال مدريد أمر يجعلني مستعداً لصفع أي شخص فقط يفكر بذلك. وتابع: أتمنى أن يواصل رونالدو مسيرته مع الفريق لأطول وقت ممكن، إنه لاعب مهم للمجموعة بغض النظر عما يقال عنه. وفيما يتعلق بزيدان، قال: نعيش معه فترة مميزة للغاية، إنه أشبه بالموسيقى الجميلة التي نحب الاستماع إليها دائما، لا يوجد أحد قادر على التكلم بنفس أسلوبه، حينما يتحدث الجميع يستمع إليه ويحبه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا