• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

21 برنامجاً للتطوير والتدريب في إطار مبادرات التوطين

«الاتحاد للطيران» توظف 6 آلاف مواطن خلال السنوات الخمس المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم «الاتحاد للطيران» توفير أكثر من 6 آلاف وظيفة للمواطنين في مختلف مجالات العمل على مدار السنوات الخمس المقبلة، وذلك ضمن خططها لزيادة أعداد الكفاءات الإماراتية العاملة بالشركة في إطار استراتيجيتها بمجال تطوير مهارات الكوادر الوطنية.

وستواصل الناقلة الوطنية تحقيق الاستفادة المثلى من أوجه التعاون الاستراتيجي الذي أسسته مع طائفة واسعة من المؤسسات الحكومية والتعليمية والهيئات المسؤولة عن التوطين في الدولة؛ بهدف تزويد المواطنين بمختلف الفرص لبناء مستقبل واعد على المدى الطويل في قطاع الطيران.

وتعتزم الشركة إطلاق برامج جديدة متخصصة في الشؤون الحكومية، والتخطيط لشبكات الوجهات، والمنشآت واللوجستيات بهدف تنويع فرص العمل والتدريب التي توفرها للمواطنين الإماراتيين في جوانب العمل كافة بقطاع الطيران. ولدى «الاتحاد للطيران» في الوقت الراهن 21 برنامجاً مختلفاً للتطوير والتدريب يتم توفيرها في إطار مبادرات الشركة للتوطين وتطوير مهارات الكوادر الوطنية.

ومن بين المبادرات التعاونية الرئيسية التي تشارك فيها «الاتحاد للطيران» مبادرة «أبشر»، التي انطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل، وإيجاد فرص عمل جديدة لأبناء الإمارات.

وفي إطار التعاون مع مبادرة أبشر، وقعت الناقلة على مذكرة تفاهم مع وزارة شؤون الرئاسة في يونيو 2012 لتوظيف 1500 مواطن ضمن فرق العمل التابعة للشركة في مختلف أنحاء العالم على مدار خمس سنوات، وقد وظفت الشركة بالفعل ما يزيد على 900 مواطن منذ ذلك الوقت في إطار الاتفاقية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا