• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

افتتاح نادي وطني' بجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

تم أمس افتتاح برنامج وطني بجامعة زايد في أبوظبي '' نادي وطني'' وذلك في إطار الجهود الرامية لنشر ممارسات العمل الوطني ومنح الفرصة للطالبات للمشاركة في النشاطات التي تساهم في بناء المجتمع الإماراتي والمحافظة على هويته الوطنية.

وأسس برنامج وطني أول ناد للطالبات بجامعة الإمارات في العين في شهر سبتمبر الماضي وذلك في نطاق التعاون مع المؤسسات التعليمية من أجل ترسيخ مبادئ الشراكة المجتمعية بين الأطراف المختلفة في المجتمع الإماراتي وتعزيزا للمبادئ الوطنية التي يعمل كل الأطراف على تثبيتها.

وتهدف نوادي وطني إلى خلق نواة لترسيخ ممارسات العمل لخدمة الوطني لاسيما من خلال العمل التطوعي والمجتمعي.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني وعرض فيلم تعريفي بفعاليات برنامج وطني في جامعة زايد تلته كلمة سعادة الدكتور سليمان الجاسم مدير جامعة زايد التي رحب فيها بالحضور ونقل تحيات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة زايد ، ورحب بمعالي الدكتور مانع سعيد العتيبة واصفا إياه بأنه أحد رموز العمل الوطني. ورحب الجاسم كذلك بنجوم الفريق الوطني لكرة القدم الذين بذلوا كل جهد للفوز بكأس خليجي 18 وقدم شكره للقائمين على برنامج وطني لمساهماتهم في افتتاح نادي وطني لطالبات الجامعة. واختتم الحفل بقصيدة الدكتور مانع سعيد العتيبة بعنوان'' شكرا للأوفياء'' ، وبعد ذلك كرمت جامعة زايد وبرنامج وطني الدكتور العتيبة . '' وام''

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال