• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

برشلونة يحقق انتصاره الثاني عشر على التوالي

«إعصار البارسا» يجتاح خيتافي بـ «نصف درزن» في «الليجا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

مدريد (د ب أ)

سجل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفاً وصنع ثلاثة أهداف ليقود برشلونة إلى فوز جديد ساحق في رحلة الدفاع عن لقبه بالـدوري الإسبانـي، بالتغلـب على خيتـافي 6 /‏‏‏ صفر في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة.

ومنح هذا الفوز الكاسح فريق برشلونة دفعة معنوية هائلة قبل مباراته المرتقبة أمام ضيفه أرسنال الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الستة عشر لدوري الأبطال، علماً بأن مباراة الذهاب بينهما في العاصمة البريطانية لندن انتهت بفوز برشلونة 2 /‏‏‏ صفر.

وتقدم برشلونة خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في المسابقة، حيث رفع الفريق رصيده إلى 75 نقطة في صدارة جدول المسابقة. وواصل خيتافي ترنحه وفشل في تحقيق الفوز للمباراة التاسعة على التوالي في المسابقة، حيث مني بالهزيمة الثامنة في هذه المباريات التسع.

وكرر برشلونة النتيجة نفسها التي تغلب بها على خيتافي في استاد «كامب نو» في الموسم الماضي، وهي 6 /‏‏‏ صفر، علماً بأن مباراة الفريقين الأولى في الموسم الحالي انتهت بفوز برشلونة 2 /‏‏‏ صفر على ملعب خيتافي.

وحسم برشلونة المباراة تماماً في شوطها الأول، حيث أنهاه لصالحه بأربعة أهداف نظيفة جاء أولها من النيران الصديقة، حيث سجله خوان أنطونيو رودريجيز نجم وسط خيتافي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثامنة، كما أهدر ميسي ضربة جزاء لبرشلونة في الدقيقة 11. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا