• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

الظاهري: التطورات العالمية تتطلب توحيد الجهود لدعم الاستقرار والتنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

العقبة - '' وام '': شارك المجلس الوطني الاتحادي في اجتماعات الدورة التاسعة والأربعين لمجلس الاتحاد البرلماني العربي التي افتتحها معالي المهندس عبدالهادي المجالي رئيس الاتحاد رئيس مجلس النواب الأردني أمس في مدينة العقبة الأردنية، وذلك بوفد يرأسه سعادة أحمد شبيب الظاهري النائب الأول لرئيس المجلس الوطني.

وقال الظاهري في تصريح له خلال الافتتاح إن هذا الاجتماع يوفر فرصة هامة للتشاور وتبادل الرأي مع الأشقاء رؤساء المجالس البرلمانية العربية حول مجمل القضايا الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في العراق وفلسطين والملف النووي الايراني، مع التأكيد على حل هذا الملف بالطرق الدبلوماسية والسلمية، إلى جانب التطورات في الأراضي الفلسطينية، وما يتعرض له الأقصى الشريف من اعتداءات إسرائيلية عبر عمليات الحفر في جدرانه الأساسية، وما يمثله ذلك من اعتداء واضح على المقدسات الإسلامية.

تحقيق تطلعات الشعوب

وثمن النائب الأول لرئيس المجلس الوطني ما قطعه الاتحاد البرلماني العربي من خطوات ملموسة على طريق تحقيق تطلعات وآمال شعوبه، مؤكدا العمل في إطار هذا الاتحاد من أجل بلورة رؤية مشتركة ومفاهيم جديدة تواكب مستجدات العصر وتلبي احتياجاته ومتطلباته.

وأكد ضرورة استمرار التنسيق والتشاور بين الأشقاء في الدول العربية تجاه كافة القضايا والمستجدات الإقليمية والدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال