• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أساتذة البادل تنس .. 12 مواجهة في تصفيات دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

ستكون صالة ند الشبا الرياضية على موعد مع 12 مواجهة حاسمة تقام على فترتين اليوم، ترسمان الطريق أمام الثنائيات الأربعة التي ستتأهل إلى الأدوار النهائية للتصفيات القادمة من إسبانيا، لتحديد المتأهلين إلى نهائيات بطولة دبي الدولية لأساتذة البادل تنس، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها اتحاد الإمارات للبادل تنس من الأحد المقبل وحتى 31 أكتوبر الجاري.

يقام الدور الثاني في الفترة الصباحية الذي تنطلق مواجهاته بين التاسعة صباحا والواحدة ظهرا، على أن يقام الدور ربع النهائي بداية من الرابعة مساء، مع مراعاة توقف اللعب خلال فترة صلاة الجمعة.

وستكون الانطلاقة الساعة التاسعة صباحا، ويلتقي الثنائي محمد أهلي وجورج جرين مع الثنائي فرانشسيكو دي بورخا وأنطونيو لوزانو، فيما يلعب الثنائي جويليرمو فيلافاني ومحمد المنصوري مع الثنائي خوان رينا وإيجناسيو فالينزويلا.

ويلتقي في العاشرة صباحا، الثنائي عيسى المرزوقي وراشد بوشقر الفلاسي مع خافيير فيرير وميجيل مانزاناس، والثنائي سعيد المري وحسن الشريف مع الفائز من مباراة الثنائي توماس برامينج وآلان دوجلاس مع الثنائي أحمد حسين وأحمد الكتبي.

وتقام في11 صباحا، مباراتان، يلتقي الثنائي خافيير لوبيز وماوريسيو أندريني، مع الفائز من مواجهة الثنائي راؤول كوستا وجاكوب كالديرون مع الثنائي خافير ماسون وأسير، ويلتقي ديرك جان وبينجامين كاسياني مع الفائز من مواجهة الفائز من مواجهة عمار الحمداني وخافير مورينو مع جوردي هيرنانديز وكارلوس لونا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا