• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

كأس الإمارات لليد اليوم

الشعب يستضيف الأهلي.. والجزيرة يلتقي «دي أي إتش سي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم مباريات الجولة السابعة من كأس الإمارات لكرة اليد للرجال، وهي الجولة التي تتوقف بعدها المسابقة استعداداً لانطلاقة الدوري في 30 أكتوبر الجاري، على أن تعود المسابقة مجدداً أول يناير المقبل، لاستكمال مباريات الدور الأول وتستمر حتى النهائي 6 فبراير 2016. وتقام كأس الإمارات في أدوارها النهائية بنظام الدورات المجمعة، إذ يتم وضع فرق القمة في مجموعة واحدة لتحديد المراكز من الأول إلى الرابع وتوضع الفرق المتأخرة في مجموعة أخرى لتحديد المراكز من الخامس إلى الأخير.

وتشهد المجموعة الأولى اليوم مباراتين، تجمع الأولى بين الشعب والأهلي في صالة الكوماندوز في الخامسة مساء، بينما يلتقي الجزيرة مع فريق «دي أي إتش سي» في صالة نادي الجزيرة.

وتستكمل الجولة غداً بمواجهة تجمع بين الوصل مع النصر وهي مباراة واحدة في المجموعة، ويحتل الوصل المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحل النصر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط رغم أن المواجهة ستكون بينهما على الوصافة، إلا أن فوز النصر لن يمنحه المركز الثاني إلا إذا تفوق بعدد وافر من الأهداف، خاصة أن الفارق بينهما 10 أهداف، وهو ما يعني أنه يحتاج للفوز بفارق 11 هدفاً، خاصة أن الوصل في حال خسارته يحصل على نقطة من الخسارة.

ويتصدر الشارقة، الغائب عن هذه الجولة برصيد 12 نقطة، والعين في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

وتأتي مواجهة الجولة السابعة مهمة للفرق الأربعة، خاصة الأهلي متصدر المجموعة برصيد 12 نقطة، والذي غاب عن الجولة الماضية في افتتاح مباريات الدور الثاني، وإن كان يبحث عن فوز جديد بعدما حقق العلامة الكاملة في الدور الأول، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن وفاز على كل فرق المجموعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا