• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

20 قارباً على خط الانطلاقة اليوم

«تحدي الشواحيف» على كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية تنطلق اليوم منافسات سباق الإمارات للقوارب الخشبية السريعة الشواحيف في جولتها الأولى على كورنيش أبوظبي بمشاركة عشرين قاربا في ضربة البداية للموسم الجديد للشواحيف.

وينطلق السباق الرئيسي في الثالثة والنصف بعد الظهر ولكن التحدي سيبدأ منذ الصباح الباكر حيث سيبدأ تسجيل المتسابقين من الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر ويترافق مع ذلك الفحص الطبي للمتسابقين من أجل الوقوف على إمكانية مشاركة أي متسابق وقدرته على خوض السباق ولاحقا سيبدأ الطاقم الإداري للنادي عددا من الإجراءات الفنية قبل الانتقال إلى إنزال القوارب في المياه استعدادا للتجمع في منطقة الانطلاقة الخاصة بالسباق خلف جزيرة اللولو.

ومن المقرر أن تكون المنافسة على جزيرة اللولو في الانطلاقة الأولى قبل التوجه إلى إكمال المنافسة على كاسر الأمواج ومنطقة كورنيش أبوظبي حيث تستمر المنافسة لسبع دورات كاملة بالإضافة إلى دورة البداية وسيكون الطول الإجمالي لدورة البداية هو 6.53 ميل بحري وطول الدورة العادية 4.74 ميل بحري ومن المتوقع أن تستمر مجريات السباق لخمس وأربعين دقيقة إلى ساعة يتم بعدها تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

ويحصل صاحب المركز الأول على 400 نقطة والثاني على 300 نقطة الثالث 225 الرابع.

وتوجه سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي بالشكر إلى سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان وذلك لحرص سموه الدائم على تقديم كل الدعم من أجل إنجاح الرياضات البحرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا