• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البدور يرحب بالضيوف

‬السويدي يواجه بطل كازاخستان في بداية المشوار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أسفرت قرعة مونديال الجودو للشباب عن مواجهتين للاعبي منتخبنا اليوم في الجولة الافتتاحية من البطولة، حيث يلتقي سالم السويدي مع بطل كازاخستان في وزن تحت 60 كلجم، بينما وضعت القرعة عبيد عادل النقبي في المرحلة الثانية من تصفيات تحت 60 كجم ليواجه الفائز من مباراة فلسطين وأيرلندا، فيما يلعب منتخب الفتيات غداً في الدور التمهيدي للبطولة.

وكانت مراسم القرعة قد جرت أمس بصالة آيبيك بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي (التي تستضيف فعاليات البطولة)، وتم اعتماد مشاركة 82 دولة من اصل 85 أكدت مشاركتها في السابق، يمثلها 560 منهم 338 لاعبا و222 لاعبة، وفقا للقائمة النهائية التي اعتمدها الاتحاد الدولي للعبة عصر أمس.

وافتتح حفل القرعة ناصر خليفة البدور نائب رئيس الاتحاد بحضور ناصر التميمي أمين خزينة صندوق الاتحاد الدولي للجودو، ونقل البدور ترحيب محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج بالضيوف من الأشقاء والأصدقاء، متمنياً للجميع طيب الإقامة في بلدهم الثاني، أملاً أن تحقق البطولة الأولى على مستوى بطولات العالم للشباب النجاح المنشود ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة وثقة الاتحاد الدولي للجودو وجمعيته العمومية التي منحت ثقتها للإمارات لتنظيم أول بطولة على مستوى جراند سلام في العام المنصرم على مستوى الشرق الأوسط وأول بطولة للعالم للشباب هذا العام وسط مشاركة مميزة.

كما تحدث قبل بدء الحفل محمد مريجة رئيس الاتحاد الجزائري مدير التعليم بالاتحاد الدولي للعبة، مشيداً باستضافة الإمارات للبطولتين، مؤكدا أن الثقة كبيرة في قدرتها على واصلة نجاحاتها التنظيمية.

وقدم بارتا مدير التنظيم بالاتحاد الدولي للعبة شرحا مفصلا للأمور الفنية والمواد الجديدة في لائحة البطولة، والتعليمات العامة وعرض جدول النشاط خلال فعاليات البطولة والتي يتم تنفيذها بدقة وفقا للجدول الزمني، بجانب آخر الأمور الفنية التحكيمية، ثم قرعة البطولة، وفقا لآخر التصنيفات الدولية للرجال والسيدات كل على حدة حسب الأوزان.

وقد جرت القرعة على مستوى الجنسين عن طريق الكمبيوتر، بما يضمن الحياد لمختلف الوزان والجنسيات.

وجاءت القرعة سلسة وسريعة بحسب الأوزان، وبدون أي اعتراضات من أعضاء الوفود ممثليها الذين اكتظت بهم قاعة صالة أرينا.

من جانب آخر. وضح التعامل الدقيق من قبل المسؤولين الفنيين التابعين للاتحاد الدولي للجودو واللجنة المنظمة لمونديال الشباب، وقد بدأت أولى فعاليات البطولة (حفل القرعة) عند الثانية بعد الظهر تماما وفقا للموعد الملعن سابقا، دون تأخير أو تقديم في الزمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا