• الأحد 11 رمضان 1439هـ - 27 مايو 2018م

برعاية حمدان بن زايد

4 ملايين درهم جوائز «ديينه للشراعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

أبوظبي (الاتحاد)

يقام على مياه كورنيش أبوظبي اليوم سباق ديينه للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، ويشارك فيه 2500 بحار، ويقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، وهو الجولة الثانية لهذه الفئة بعد إقامة سباق أريلة قبل ثلاثة أسابيع، وتعد فئة 60 قدماً الأكبر في الفئات، ويضم كل محمل 20 بحاراً من مختلف الأعمار.

وخصص نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت المنظم للحدث 4 ملايين درهم جوائز للفائزين الأوائل، بهدف تحفيز الجميع على المشاركة، وتنطلق المنافسات من أعالي جزيرة الضبعية لمسافة 30 ميلاً بحرياً، وصولاً إلى مقر النادي على كاسر الأمواج بكورنيش أبوظبي.

من جهته، أكد ماجد عتيق المهيري، المدير التنفيذي للنادي، أن السباق سوف يكون واحداً من السباقات المثيرة في سلسلة سباقات هذه الفئة، خاصة أن الجميع يسعى للظفر باللقب ونيل الجائزة الكبرى.

ووجه المهيري الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعاية سموه للسباقات التي ينظمها النادي، مؤكداً أن تلك الرعاية دائماً ما تضاعف من قيمة الأحداث، وتبث الحماس في نفوس المشاركين.

وطالب المهيري الجميع الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة، فضلاً على الالتزام بالقياسات القانونية، مؤكداً أن جميع المحامل التي سوف تتواجد في السباق ستخضع لفحص فني شامل للتأكد من سلامة موقفها والتزامها بالمواصفات الفنية المطلوبة، وذلك لإتاحة مبدأ تكافؤ الفرص للبحارة وعدم وجود أفضلية محمل على آخر.

وتمنى المهيري أن يكون التوفيق حليف الجميع، واعداً بخروج السباق بشكل مميز، كما اعتاد أهل البحر في مختلف الأحداث التي تقام تحت مظلة النادي منذ خروجه إلى النور قبل سنوات، ووعد المهيري بالمضي قدماً في طريق التميز من خلال بذل أقصى مجهود لخروج السباقات بشكل متميز، كما اعتاد عشاق التراث البحري والمشاركون في مختلف الأحداث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا