• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

سلطان القاسمي: الفتوى بغير علم تثير البلبلة بين الناس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

الشارقة - ''وام'': شهد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرئيس الفخري لمنتدى الشارقة للتطوير حفل تخريج الدفعة الاولى من الملتحقين ببرنامج ''تطوير'' لاعداد القيادات الشابة الذي نظمه المنتدى الليلة قبل الماضية على مسرح القصباء.

وقام صاحب السمو حاكم الشارقة خلال الحفل بتوزيع شهادات التقدير على المشرفين على تنفيذ البرنامج وشهادات التخرج على المشاركين فيه وعددهم ''''17 مشاركا بعد اكمالهم المدة الدراسية بواقع ''''12 ورشة عمل تلقوا خلالها دروسا نظرية اضافة الى المشاركة في الأنشطة والمشاريع المختلفة وذلك من خلال التطبيق الفعلي للمواقف والتحديات الادارية التي تبرز في دوائر الحكومية والشركات الخاصة.

وأعرب حسين المحمودي رئيس منتدى الشارقة للتطوير عن خالص الشكر والامتنان الى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لدعمه الكبير للبرنامج، مؤكداً ان منتدى الشارقة للتطوير تمكن من احراز هذا النجاح الكبير الذي تمثل في الاحتفال بتخريج الدفعة الاولى من برنامج اعداد القيادات الشابة بفضل التزام حكومة الشارقة بالنهوض بمستوى الامارة عموما ومنتدى الشارقة للتطوير خصوصا.

انطلق برنامج ''تطوير'' لاعداد القيادات الشابة بمبادرة طموح من المنتدى وبموجب مرسوم أصدره صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

ويهدف منتدى الشارقة للتطوير الى الارتقاء بمستوى الكفاءات الشابة في إمارة الشارقة وتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص وتطوير العمل الاداري المتميز والتي تصب جميعها في خدمة مستقبل الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال