• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بعثة «العميد» إلى جدة لخوض «الثالثة الآسيوية»

النصر يختتم تحضيراته «المضغوطة» لمواجهة الاتحاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

مراد المصري (دبي)

تتوجه بعثة نادي النصر عصر اليوم إلى مدينة جدة السعودية، استعداداً لمواجهة فريق اتحاد جدة يوم بعد غد، في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى للدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويرأس عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، وتضم معه الجهازين الفني والإداري واللاعبين، حيث تم إنجاز كل الترتيبات لضمان السير وفق الجدول المحدد لضمان راحة اللاعبين وتأمين التحضيرات في ظل ضيق الوقت بعدما خاض الفريق مباراة يوم الخميس الماضي في دوري الخليج العربي لكرة القدم.

خضع الفريق للراحة لمدة يوم واحد، وحضر اللاعبون أمس إلى مقر النادي لإقامة حصة تدريبية داخل الصالة الرياضية، الهدف منها التعافي والاستشفاء من المباراة الماضية، وتدعيم قوة العضلات، إلى جانب حضور حصة عبر الفيديو قدم خلالها الجهاز الفني شرحا حول طريقة لعب المنافس وكيفية مواجهته، فيما من المقرر أن يواصل الفريق تحضيراته التي تتم في زمن قياسي، من خلال حصة تدريبية صباح اليوم، قبل التوجه إلى مطار دبي الدولي والمغادرة إلى جدة.

ويؤدي الفريق تدريبه الرئيسي يوم غد على ملعب الجوهرة، الذي يستضيف المباراة، كما سيتم عقد الاجتماع الفني وإقامة المؤتمر الصحفي للفريقين.

من جانبه عبر البوركيني جوناثان بترويبا لاعب النصر، عن تطلعه بنجاح فريقه في اجتياز الصعوبات والفترة الحالية التي تشهد التراجع في النتائج، وقال: «سنبذل كل الجهود من أجل العودة إلى سكة الانتصارات، ولا توجد مباراة أفضل من مواجهة الاتحاد السعودي في مسابقة دوري أبطال آسيا لتحقيق ذلك، لا يمكننا أن ننكر أن الفريق يمرّ بفترة صعبة، وهذا الأمر يبدو واضحاً في المباريات الأربع الأخيرة، التي عجزنا فيها عن تحقيق الفوز في دوري الخليج العربي، إلى جانب الخروج من الكأس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا