• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«داماك» تستكمل مرحلة الإنشاء الأساسية في مشروع «داماك تاورز باي باراماونت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - أكملت «داماك العقارية»، مرحلة الإنشاء الأساسية من مشروع «داماك تاورز باي باراماونت»، وستبدأ الأعمال الإنشاء الرئيسة في الأبراج الأربعة في المشروع، الذي تصل تكلفته إلى 3.67 مليار درهم.

واستخدم في إنشاء الخرسانة ما يزيد على 19 ألف متر مكعب من الإسمنت وأكثر من 2,2 طن متري‮ ‬من‮ ‬القضبان‮ ‬المعززة،‮ ‬ويجري‮ ‬العمل‮ ‬الآن‮ ‬على‮ ‬الأبراج‮ ‬الأربعة‮ ‬الرئيسة‮ ‬المكونة‮ ‬من‮ ‬70‮ ‬طابقاً،‮ ‬والتي‮ ‬من‮ ‬المزمع‮ ‬أن‮ ‬يصل‮ ‬ارتفاعها‮ ‬إلى‮ ‬250‮ ‬متراً.

ويتضمن المشروع أكثر من 1,800 وحدة سكنية مكونة من غرف فندقية ومساكن مؤلفة من غرفة أو غرفتي أو ثلاث غرف نوم فندقية متكاملة الخدمات.

كما يتضمن المشروع فندقاً يحمل بصمة شركة «باراماونت هوتيل آند ريزورتس». ويمكن للمهتمين الاستثمار في سوق الضيافة المزدهر في دبي من خلال امتلاك غرفهم الفندقية الخاصة وكسب أرباح مجزية من الوحدات السكنية.

ويعتبر مشروع «داماك تاورز باي باراماونت» باكورة التعاون بين شركة «داماك العقارية» وشركة «باراماونت هوتيل آند ريزورتس». وأثمر هذا التعاون لاحقاً عن مشاريع عديدة منها مشروع «فندق باراماونت جميرا ووترفرونت»، بالإضافة إلى مشروع «فيلل داماك باي باراماونت» الواقع في تطوير «أكويا من داماك» الراقي، ومشروع «داماك تاور باي باراماونت» الفاخر للشقق الفخمة متكاملة الخدمات والمقام على شارع الملك فهد في العاصمة السعودية، الرياض.

يُشار إلى أن «داماك العقارية» أتمت بناء 8,887 وحدة، ولديها‏‭ ‬23,6‭ ‬وحدة‮ ‬أخرى‮ ‬في‮ ‬مراحل‮ ‬متفاوتة‮ ‬من‮ ‬البناء‮ ‬في‮ ‬منطقة‮ ‬الشرق‮ ‬الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا