• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لمساعدة المؤسسات التعليمية على تخطي الحدود التقليدية

«هواوي» تطرح حلول الفصول الدراسية الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت «هواوي» حلول الفصول الدراسية الإلكترونية المباشرة وتقنية سطح المكتب التنفيذي خلال دورة العام الحالي من أسبوع جيتكس للتقنية، وذلك سعياً منها لمساعدة المؤسسات التعليمية على تخطي الحدود التقليدية التي تعوق التعاون الكامل في أماكن العمل.

وانطلاقاً من استراتيجية «هواوي» في توفير مزيد من الحلول التقنية المبتكرة التي تتسم بالانفتاح والتقارب، سيتوفر لدى قطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط أنظمة اتصالات موحدة تتسم بالبساطة والمرونة العالية، وتساعد على رفع مستوى كفاءة العمليات التشغيلية والإنتاجية والنوعية، وفي مقدمتها المؤسسات التعليمية.

وقال إدوين دايندر، مدير التقنية لخط إنتاج منتجات وحلول الاتصالات الموحدة والتعاون في هواوي: «تسعى الشركة إلى تقديم أحدث المنتجات والحلول المبتكرة، وإتاحة الفرصة لجمهور كل الصناعات لاستكشاف الابتكارات المتطورة التي يمكنهم الاستفادة منها من خلال تقنية المعلومات والاتصالات. وفي مجال التعليم، تُسهم التقنيات الجديدة في تغيير طرق التدريس المتبعة في الفصول الدراسية، وأماكن استضافتها، وتسلط الضوء على رغبة الطلاب والمعلمين على حد سواء في الدراسة ضمن بيئات تعلّم تتسم بروح التجديد والإبداع والمرونة والابتكار، وهي المبادئ نفسها التي تتبناها الشركات في أماكن العمل، رغبة منها في تحقيق التواصل المباشر مع فرق العمل الإقليمية والعالمية، وتعزيز تجربة التواصل وعقد الاجتماعات من قاعة المؤتمرات إلى تقنية سطح المكتب».

وتعد عروض «هواوي» الجديدة جزءاً من المحفظة التجارية المخصصة للشركات لتلبية مختلف احتياجات القطاعات التي يعملون بها كالهيئات الحكومية، والقطاع العام، والتعليم، والمالية، والنقل، والطاقة، وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا