• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خصيف يغيب عن «فخر أبوظبي» أسبوعين

الجزيرة يجرب «بروفة» الهلال في التدريب الأساسي الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يجري فريق الجزيرة تدريبه الأساسي الليلة استعداداً للقاء الهلال السعودي بالجولة الثالثة من دوري الأبطال في بطولة دوري أبطال آسيا، المقرر له الثامنة والنصف مساء بعد غد على ستاد محمد بن زايد.

وسوف يجرب الهولندي تين كات المدير الفني للفريق «بروفة» الهلال الليلة في أهم حصة تدريبية، والتي من المنتظر أن يستقر فيها على التشكيلة الأساسية وخطة المباراة، وذلك بعد أن تابع عدة مباريات للهلال في الدوري السعودي والبطولة الآسيوية ذاتها، حيث تعرف بشكل دقيق من خلال مساعديه المتخصصين في توفير المعلومات له على كل عناصر القوة والضعف في زعيم الأندية السعودية.

وسوف يحسم تين كات أمره في أمور عدة، على رأسها اللاعبين الذين ظهروا بمستوى جيد في لقاء النصر الأخير وهم خلفان مبارك، ومحمد جمال، وسالم علي، وعبدالله موسى العائد من الإصابة، وما إذا كان سيمنحهم الضوء الأخضر لمواصلة المشاركة مع الفريق ضمن التشكيلة الأساسية، أم أنه سيعود لما كان عليه من قبل في التشكيلة.

من ناحيته أكد حسين سهيل مدير الفريق أن مكاسب لقاء النصر كانت كبيرة، وفي مقدمتها العناصر الشابة التي منحت الفرصة وقدمت نفسها بشكل رائع، وتحديداً خلفان مبارك، ومحمد حمال اللذين راهن الجهاز الفني عليهما وكسبا الرهان، وقال: «عودة عبدالله موسى وسالم علي من الإصابة أيضاً وظهورهما بشكل مميز في لقاء النصر يعد مكسباً آخر، في نفس الوقت الذي تأكدنا فيه من جاهزية خالد سبيل، والحارس خالد السناني».

وأضاف: «من أهم المكاسب التي حققها الفريق أيضاً، الروح المعنوية العالية التي أعقبت الفوز، والتي تعد حافزاً للبحث عن أداء قوي، ونتيجة إيجابية أمام الهلال، ومن حسن الحظ أن الخيارات أصبحت كثيرة لدينا الآن بعد عودة المصابين، وأن الجهاز الفني لن يجد مشكلة في اختيار اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في اللقاء، سواء الأساسيين أو البدلاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا