• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«إعمار» تطلق مجمع «ياسمين» في «المرابع العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت «إعمار العقارية» مجمع «ياسمين» ضمن مشروع «المرابع العربية»، المتضمن 98 فيللا، بخمسة أنماط تتراوح بين 4 و6 غرف نوم.

وتستوحي تصاميم فيللات «ياسمين» ألوانها من الفنون العربية، وتوظف لمسات دقيقة من الخشب بالإضافة إلى الأرضيات، التي تتكامل مع التصاميم الهندسية للوحدات السكنية، كما يمكن لسكان المجمع الوصول بسهولة إلى طيف واسع من المرافق الترفيهية بالإضافة إلى أبرز الوجهات الاجتماعية في المدينة.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية» إن مجمع «ياسمين» يمثل احتفالية بالمدارس الهندسية العربية العريقة التي تحفل العديد من مشاريع «إعمار» بلمساتها، التي تضفي عليها رونقاً خاصاً، مشيراً إلى أن المشروع الجديد يقدم وجهة حصرية نموذجية للعائلات، في أجواء تتناغم مع التقاليد العربية الأصيلة المتجسدة في التصاميم المعمارية.

ومن جانبه قال عارف محمد هادي أميري، الرئيس التنفيذي للمبيعات في الشركة إن إطلاق المجمع يؤكد زيادة اهتمام العملاء والمستثمرين بالفيللات الراقية والمناسبة للعائلات في دبي.

وتطلق «إعمار» مبيعات فيللات «ياسمين» في وقت واحد في كل من دبي وأبوظبي، بالإضافة إلى عرض خاص للمشروع بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك في 8 فبراير الحالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا