• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«نتورك إنترناشيونال»تطلق بوابة جديدة للدفع الإلكتروني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «نتورك إنترناشيونال»، أمس، بوابة الدفع الإلكترونية المتطورة «نتورك أونلاين» (NeO) والتي يُتوقّع لها أن تُعطي دفعة كبيرة لسوق التجارة الإلكترونية في الإمارات وتُعتبر بوابة (NeO) أول بوابة دفع ذكية يتم إطلاقها في الدولة، وصُمّمت لتناسب احتياجات التجار في الشرق الأوسط.

وتتيح بوابة (NeO) للتجار قبول الدفعات الإلكترونية عبر الإنترنت وبواسطة أجهزة الموبايل، باستخدام بطاقات «فيزا»، «ماستركارد» و«أميكس» و«داينزر» و«ديسكفر» و«ميركوري» مقابل البضائع والخدمات. وتُزوّد (NeO) التجار بإمكانية منع حدوث خسائر الاحتيال الإلكتروني، وإزالة الاحتكاك من عملية الشراء عبر ميزة «الشراء بنقرة واحدة» بما يرفع من نسب المبيعات عبر الشبكة.

وبوجود ما يزيد على 100 تاجر حالياً عبر شبكتها، تُقدّم «نتورك إنترناشيونال» هذه المنصّة العالمية للدفع مع الفوائد المرتبطة بها للشركات الأخرى الموجودة على الإنترنت في جميع أرجاء الإمارات.

وقال بايراف تريفيدي، الرئيس التنفيذي لشركة «نتورك إنترناشيونال»: «أصبحت خدمات التجارة الإلكترونية عالية الكفاءة المقدّمة من’نتورك انترناشيونال ‘مُحفّزاً رئيساً في مجال خدمات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت في الإمارات، ويُتوقّع لبوابة (NeO) أن تكون أكثر حلول الحسابات التجارية تطوّراً، من خلال تقديمها فوائد كبيرة للتجار المتعاملين عبر الإنترنت في المنطقة».

وتُعدّ «نتورك إنترناشيونال» أكبر مزوّدي حلول الدفع الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة، حيث زادت قيمة معاملاتها التجارية عبر الإنترنت على 20 مليار درهم عام 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا