• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دفاع مدني دبي» يكشف عن لوحة البيانات الشخصية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

كشفت الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي عن «لوحة البيانات الشخصية»، التي تسمح لسكان الإمارة وزوارها الاتصال بخدمات الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، وتتيح توفير البيانات الشخصية للأشخاص وعرضها على واجهة كبيرة، بما يسمح للمقيمين والزوار رؤية البيانات وجعلهم على اتصال واطلاع مستمرين.

وتأتي هذه الخطوة في سياق الجهود التي تقوم بها دبي لتصبح واحدة من أذكى المدن في العالم، وتواصل الناس هي الخطوة الأولى نحو توفير الاتصالات والمعلومات. إن لوحة البيانات الشخصية للإدارة العامة للدفاع المدني في دبي تمكن المواطنين والمقيمين والزوار، من ربطهم بما يتوافق مع احتياجاتهم مما يجعل حياتهم اليومية مع «المدينة التفاعلية» أكثر كفاءة وسهولة.

وقال اللواء راشد ثاني المطروشي، المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني في دبي «مبادرات المدينة الذكية في دبي ليست مجرد أتمتة، بل هي تسعى لربط الجمهور مع بعضهم البعض. إن الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي تهتم دائماً بسلامة وسعادة المواطنين والمقيمين والزوار.

وأضاف: إن لوحة البيانات الشخصية سوف تمكن الجمهور من المشاركة الفعلية وفي الوقت الحقيقي بشكل لم يكن معهوداً من قبل ما يعد امتداداً لتطبيق «لوحة بيانات السلامة»، التي تساعد الإدارة العامة للدفاع المدني وأصحاب المباني في دبي على مراقبة المدينة والمباني مباشرة عبر شاشة واحدة.

وأشار إلى أن الحكومة والقطاع الخاص والجمهور يعملون معاً لتحقيق رؤية «دبي المدينة الذكية»، حيث إن من أكبر وعود البيانات المفتوحة والكبيرة هي المقدرة على طرح لوحة تمكننا من قياس مدى سلامة الشخص في الوقت الحقيقي، وهذا هو ما نطمح لتحقيقه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا