• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

اختتمت مشاركتها في (جيتكس 2015) بإقبال لافت على منصتها

«صحة دبي»تحاكي المستقبل بحزمة من التطبيقات والخدمات الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شهدت منصة هيئة الصحة بدبي في معرض جيتكس 2015، في اليوم الأخير للمعرض إقبالاً لافتاً ومميزاً من قبل المسؤولين والمختصين ورواد المعرض من داخل الدولة وخارجها ممن توافدوا بكثافة على المنصة منذ انطلاق جيتكس يوم الأحد الماضي، وحتى أمس الخميس، للتعرف على حزمة الخدمات والتطبيقات الذكية التي ابتكرتها الهيئة والاستفادة من مجمل الخدمات المتوفرة، في وقت حرص مسؤولو الهيئة على التعرف إلى آخر ما جادت به التكنولوجيا والتقنيات من حلول ذكية في المجال الصحي، من خلال الزيارات المختلفة التي قاموا به للمنصات العالمية المشاركة في المعرض.

وأعلنت الهيئة عن توجهاتها المستقبلية لتوفير مجموعة من خدماتها الذكية، في الأماكن العامة والمراكز التجارية مستقبلاً، بعد إتمام تعميم الخدمات وتجهيزاتها المتقدمة في المستشفيات والمراكز الصحية في دبي، وذلك تحقيقاً لرضا جمهور المتعاملين وثقتهم، وتوفير القدر الأكبر من الخدمات، لتكون في متناول الجميع.

وكانت الهيئة استقبلت رواد المعرض بـ 14 تطبيقاً وخدمة ذكية، وعززت من فرص توجهاتها بتوثيق شراكتها مع دائرة حكومة دبي الذكية، من خلال مذكرة تفاهم، وقعها معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة، مدير عام هيئة الصحة بدبي، وسعادة أحمد بن حميدان مدير الدائرة.

وكما استحوذت منصة الهيئة على اهتمام جمهور ورواد المعرض، كانت المنصة أيضاً نقطة جذب لكثير من وسائل الإعلام التي أعدت مختلف التقارير الصحفية عن حزمة الخدمات المبتكرة، وكانت كذلك وجهة مثالية للجمهور والمتعاملين مع الهيئة، ممن أقبلوا للاستفادة من خدمات الهيئة وخاصة خدمة (سلمت)، التي توفر– بأحدث الطرق الذكية– تشخيصاً دقيقاً للحالة الصحية العامة للأفراد، وخاصة ما يتعلق بصحة القلب والشرايين، وحالة الضغط وقياس السمنة ومعدلات تدفق الدماء، ونسبة الماء، وغير ذلك من تشخيص، وفرته الهيئة لرواد المعرض.

وتعد خدمة (سلمت) من أبرز الخدمات التي تقدمها هيئة الصحة بدبي، والتي تعتزم توفير تجهيزاتها في المرحلة المقبلة في الأماكن العامة والمراكز التجارية، وقبلها في مختلف المرافق والمنشآت الصحية في دبي، لتكون متاحة وفي متناول الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا