• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

راشد النعيمي يتفقد جناح حكومة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تفقد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أمس، خلال زيارته لمعرض جيتكس 2015 المنعقد في مركز دبي التجاري العالمي جناح حكومة عجمان المشارك في المعرض.

وأطلع على التطبيقات الذكية التي أطلقتها دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، والأمانة العامة للمجلس التنفيذي والقيادة العامة لشرطة عجمان ودائرة التنمية السياحية وغرفة عجمان ضمن أجنحة الحكومة الذكية لإمارة عجمان.

كما زار عدداً من المنصات الحكومية المشاركة في معرض جيتكس الذكي 2015 من الوزارات الاتحادية التابعة للحكومة الذكية إلى جانب زيارته لبرنامج الشيخ زايد للإسكان ومنصة شرطة دبي ومنصة هيئة الطرق والمواصلات وعدد من المنصات المشاركة الدوائر الحكومية التابعة للحكومة الاتحادية.

وأكد الشيخ راشد أن دائرة البلدية والتخطيط بعجمان سائرة في تنفيذ مشروعها الخاص بالتحول الذكي حيث تعمل على تطبيقات كافة السياسات التكنولوجيا التي تمكنها من تحقيق أهدافها الإستراتيجية التي خططت لها وبدأت تنفيذها ضمن رؤيتها ورسالتها الإستراتيجية للأعوام 2016/‏2018 مشيدا بجهود كافة الجهات التي تعاونت مع الدائرة وقامت بإبرام اتفاقيات شراكة وتعاون لتنفيذ مشروع الإمارة في تحويل مدينة عجمان إلى مدينة ذكية بكافة المواصفات العالمية.

وتابع خلال زيارته كافة العارضين من حكومة عجمان بشأن طرق استخدام التطبيق الذكي للخدمات المختلفة المقدمة للجمهور، خاصة لدائرة البلدية والتخطيط بعجمان والدوائر المشاركة في منصة حكومة عجمان، وثمن كافة المنجزات التي تحققت عملياً لإطلاق تطبيق هندسة وتطبيق موقفي وكافة التطبيقات الذكية الأخرى التي تستخدمها الدائرة لخدمة المتعاملين معها من كافة الجنسيات.

وأشاد خلال زيارته للأجنحة الأخرى الاتحادية والتابعة للحكومة الذكية بكل ما تحقق من إنجاز في هذا المجال بتوجيه من القيادة، وحرصها على جعل الإمارات الأولى في المنطقة في هذا المجال والأكثر استخداماً للتطبيقات الذكية على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا