• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بلغت تكلفته 20 مليون جنيه استرليني

كيم كارداشيان «الصينية» تتزوج في حفل أسطوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أكتوبر 2015

ترجمة عزة يوسف

تزوجت ممثلة ومغنية وعارضة أزياء يطلق عليها «كيم كارداشيان الصين» في حفل فخم بلغت تكلفته 20 مليون جنيه استرليني.

وتضمن الاحتفال كعكة زفاف ضخمة بارتفاع عشرة أقدام، وقلعة ثلاثية الأبعاد وثوب زفاف مصمم خصيصاً من دار «ديور» للأزياء، في حين وضعت خاتم الزواج، الذي بلغ حجمه ستة قيراطات من الألماس وصلت قيمته إلى مليون جنيه استرليني، ولم يكتمل الحفل من دون حضور ألفين من أصدقاء العريسين المقربين.

ووفق موقع «dailymail»، جرت مراسم زواج يانغ، والمعروفة أيضاً باسم أنجيلا بيبي، التي بدأت العمل في مجال عرض الأزياء في سن الرابعة عشرة من عمرها لتصبح الآن واحدة من أكبر النجمات في آسيا، على الممثل الشهير هوانغ شياو مينغ في شنغهاي الأسبوع الماضي، في حين أكدت التقارير أنهما كانا تزوجا سراً قبل خمسة أشهر. وصنع الثوب، الذي ارتدته العروس البالغة من العمر 26 عاماً، من الأورجانزا الساتان والتول، واستغرق تنفيذه خمسة أشهر. وشاركت شخصيات رفيعة المستوى من جميع أنحاء آسيا العروسين فرحتهما في الحفل، الذي قيل، إن تكلفته بلغت ضعفي تكلفة حفل زفاف كيم كارداشيان وكاني ويست في فلورنسا العام الماضي.

وزينت مركز شنغهاي للمعارض، الذي عقد به القران، آلاف الورود، التي توسطتها الكعكة، التي استغرق تصميمها وإعدادها شهراً، لتبدو على شكل دوامة.

وحصل كل واحد من الألفي شخص، الذين شاركوا في الحفل، على حقيبة مليئة بالهدايا، من بينها هاتف محمول.

واحتلت الممثلة الصينية عناوين الصحف مؤخراً، بعد خضوعها لفحوص للوجه لإثبات أن جمالها طبيعي، وأنها لم تجرِ أي جراحة تجميلية، في حين تستعد لمقاضاة مستشفى في بكين بتهمة التشهير بها، بعد أن أعلنت أن أنجيلا أجرت عملية تجميل بها.

وخلص الطبيب الرئيس في اللجنة التي فحصتها أن الممثلة لم تخضع لأي جراحة تجميلية لوجهها، وأن التغيير الوحيد الذي قامت به هو تقويم أسنانها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا