• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

رسالة إلى مسؤول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

إلى المسؤولين بمنطقة

أبوظبي التعليمية..

تحية طيبة وبعد؛

نحن مجموعة من أولياء الأمور عجزنا من محاولات إقناع المسؤولين بمنطقة العين التعليمية بأن لنا حقاً، أسوة بغيرنا ممن يعمل بإمارة أبوظبي، ولكن لا مجيب لنا حتى اليوم، لهذا لجأنا إليكم نوجه نداءنا عبر جريدتكم الغراء لعلنا نجد أذناً صاغية:

وقضيتنا تتلخص في أننا موظفون في دوائر حكومية محلية تابعة لإمارة أبوظبي (نعمل بالعين)... وقد صدر تعميم رقم (628) لسنة 2006م /28/9/2006 من إدارة منطقة أبوظبي التعليمية إلى مديري المدارس الخاصة في (البند السادس) مفاده: في حالة إنهاء أحد الأبناء المرحلة الثانوية يتم صرف بدل الرسوم المدرسية لأحد الأولاد بدلاً عنه دون النظر للصف المقيد به الطالب. وقد استندت منطقة أبوظبي التعليمية إلى خلاصة مخاطبتها مع دائرة المالية التي أفادت بكتابها رقم (6/1) تاريخ (25/2/2006م) بالموافقة على الصرف وتطبيق ذلك على جميع الحالات المماثلة، وكذلك موافقة دائرة المالية على تطبيق ما جاء في الفتوى الصادرة عن دائرة الفتوى والتشريع، بأحقية الموظفين العاملين في الدوائر الحكومية (المحلية) في صرف بدل الرسوم الدراسية لأبنائهم المقبولين في المدارس الخاصة بدلاً عن أبنائهم الذين أنهوا دراستهم الثانوية... علماً بأن العام تم الصرف لأبناء من هم كوضعنا اليوم.

فهلا نجد من يوضح الأمور لمنطقة العين التعليمية لتتحرك سريعاً لإنهاء هذه المعضلة التي يعاني منها العشرات من أولياء الأمور في منطقة العين، وغالبيتهم من ذوي الدخل المحدود.

مجموعة من أولياء الأمور

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال