• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تنفيذاً لتوجيهات هزاع بن زايد

العين يطلق «مجلس الأساطير» لتعزيز التواصل بين الأجيال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

العين (الاتحاد)

اتساقاً مع رؤية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، بتعزيز الاهتمام بأبناء النادي في إطار السياسة الرامية إلى الاستفادة من الخبرات الثرية للاعبين القدامى وتفعيل التواصل بين لاعبي الجيل السابق ولاعبي الفريق الأول حالياً، أعلن نادي العين الرياضي الثقافي إطلاقه لمجلس استشاري تحت مسمى «مجلس أساطير العين»، والذي يضم جميع الرياضيين القدامى بالنادي تقديراً لجهودهم الكبيرة ودورهم في الإنجازات التي ظلت العلامة المميزة للنادي في جميع الأوقات والمناسبات، بما حفظ للنادي دوره الريادي والطليعي على مستوى المنطقة والقارة.

وجاء الإعلان عن هذه المبادرة خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة رئيس مجلس الإدارة الملحقة باستاد هزاع بن زايد، وجمع بين أعضاء مجلس إدارة نادي العين، وفي مقدمتهم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وحمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين، وغانم مبارك الهاجري، رئيس شركة نادي العين للألعاب الرياضية، وذلك بحضور محمد عبدالله بن بدوه، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ومجموعة من لاعبي النادي القدامى.

وثمن الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مبادرة سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي ومجلس الشرف العيناوي، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، مؤكداً أن المبادرة تأتي امتداداً لاستراتيجية نجاح العين التي أرسى سموه معالمها .

وأعرب الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد، عن تقديره للاعبي النادي القدامى، ممتدحاً عطائهم اللامحدود ومساهمتهم اللافتة في الوصول بالنادي للمكانة الرائدة التي وضعته على عرش البطولات بعد أن أصبح صاحب أعلى الأرقام القياسية في حصد الإنجازات على الصعيدين المحلي والقاري بدولتنا الحبيبة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على أهمية انضمام اللاعبين القدامى إلى مجلس «أساطير العين» لتجسيد واقع تواصل الأجيال على مر تاريخ نادينا المشرف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا