• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دبي البحري» يواصل تجهيزاته لإقامة الحدث

شاطئ «جميرا 3» يستضيف أولى جولات الدراجات المائية السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تنتقل منافسات بطولة الإمارات للدراجات المائية في نسختها الجديدة 2015 إلى مكان جديد في شواطئ دبي الساحرة، حيث ستقام وللمرة الأولى قبالة شاطئ (جميرا 3) خلال الجولة الافتتاحية المرتقبة للحدث يوم السبت المقبل.

ويأتي اختيار المكان الجديد في إطار خطط وأهداف مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وبناء على توجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي من أجل إبراز معالم دبي والتعريف بالأنشطة والفعاليات المختلفة، التي ينظمها النادي.

وقال الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة النادي إن المكان الجديد والذي يقع في شاطئ جميرا 3 المفتوح يعتبر مسطحا مائيا مثاليا يتميز بالانسيابية وسهولة وصول الجمهور إليه، فضلا عن ملائمة المشاهدة من جميع الزوايا مما يجعل الفرصة مؤاتية لنجاح الفعالية وترجمة توجيهات سمو رئيس النادي إلى الواقع في إظهار جميع المناطق في إمارة دبي، حيث يظهر المكان جمال الواجهة البحرية لإطلالته على جزر العالم من ناحية البحر فيما يبدو مشهد المعلم الحضاري الكبير (برج خليفة) من ناحية البر.

ودعا الزاهد جمهور ومحبي الرياضات البحرية بمختلف أنواعها وعشاق رياضة الدراجات المائية إلى القدوم إلى موقع السباق ومؤازرة أبطال الإمارات الذين سيواجهون تحديا صعبا أمام النخبة من أبطال العالم يمثلون بلدان بريطانيا وإسبانيا وإيطاليا والمجر والنمسا وفرنسا واليابان وقطر والكويت والسعودية والبحرين.

وحسب البرنامج الزمني لفعاليات الجولة الأولى والافتتاحية من البطولة فإن التسجيل سيفتح بابه اعتبارا اليوم وحتى يوم الجمعة المقبل حيث سيعلن بعدها قائمة المشاركين في الفئات المختلفة التي يشهدها الحدث ويعكف الجميع على إجراء الفحص الفني على الدراجات المشاركة في مقر النادي بالميناء السياحي يعقب ذلك الاجتماع التنويري مساء نفس اليوم. وتقام المنافسات يوم السبت المقبل على فترتين صباحية وأخرى عقب فترة الظهيرة في فئات واقف محترفي -جي بي وواقف محدود اكسبرت وواقف ناشئين ستوك 2 ستورك وجالس محترفين -جي بي وجالس ستوك اكسبرت وجالس مبتدئين ستوك والحركات الاستعراضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا